رغم التطاحنات، أولياء أمور تلاميذ مجموعة مدارس البراعم الخاصة بازمور  ينجحون في تأسيس الجمعية

azpresse أزبريس الإخبارية1 يونيو 2018آخر تحديث :
رغم التطاحنات، أولياء أمور تلاميذ مجموعة مدارس البراعم الخاصة بازمور  ينجحون في تأسيس الجمعية


احتضنت القاعة الكبرى لبلدية ازمور   مساء يوم الخميس 31 ماي 2018 الجمع العام التأسيسي لجمعية الآباء، بحضور الآباء والأمهات وأولياء أمور التلاميذ ومجموعة من الضيوف.

في البداية تم افتتاح الجمع بآيات بينات من الذكر الحكيم ثم كلمة ترحيبية من طرف المسير نور الدين حلمي، ليتقدم أعضاء اللجنة التحضيرية بالتعريف بالجمعية ودورها في الشأن التربوي التعليمي للمؤسسة. كما تم بعد ذلك قراءة القانون الأساسي للجمعية مع كل ما يستدعيه ذلك من الشرح والتفصيل.

بعد ذلك انتقل الجمع العام التأسيسي مناقشة القانون الأساسي من طرف الأباء والأمهات وأولياء الأمور الذين حضروا الجمع وذلك بإبداء آرائهم في القانون الأساسي أو باقتراح إضافات أو تعديلات عليه لتتم عملية المصادقة على هذا القانون، ليفتح باب الترشيحات للمكتب التنفيذي وبعد التعرف على المترشحين قام الحاضرون في الجمع بالتصويت على من هم أهل لتقلد المسؤولية في أجواء ناطقة بالديموقراطية والشفافية. للتصويت على انتخاب مجلس الآباء الذي ضم 31 عضوا وتم انتخاب جمال مجاهد رئيس مجلس الآباء و عزالدين وديع مقررا كما انتخب الاستاذ  نور الدين حلمي رئيسا لجمعية امهات وآباء و أولياء تلاميذ مجموعة مدارس البراعم الخاصة بازمور وخولت له تشكيل المكتب التنفيذي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة