الجديدة: المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير تتوج طلبة الفوج السابع

azpresse أزبريس الإخبارية31 مارس 2018آخر تحديث :
الجديدة: المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير تتوج طلبة الفوج السابع

الجديدة: المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير تتوج طلبة الفوج السابع

نظمت المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالجديدة (ENCG)، التابعة لجامعة شعيب الدكالي، حفل توزيع الشواهد على الفوج السابع يوم الجمعة 30 مارس 2018  ابتداء من الساعة السادسة مساء بمدرج المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالجديدة .وقد بلغ عدد خريجيها 114 طالبا موزعين حسب التخصصات التالية :
– 34 في التدقيق ومراقبة التسيير
– 54 في التسيير المالي والمحاسباتي
– 29 في التسويق والنشاط التجاري
– 12 في التدبير اللوجستيكي.

الحفل الذي أشرف عليه عامل الإقليم بالإضافة إلى رئيس جامعة شعيب الدكالي، ومدير المدرسة، وعدة شخصيات مدنية ومنتخبة .

ويُعد حفل تتويج المتخرجين من “ENCG”، الذي حضرته أسر الطلبة وعائلاتهم، فرصة للاحتفاء بالمتفوقين في مختلف الشعب، حيث نالوا جوائز وشواهد تقديرية نظير تميّزهم وتفوقهم الدراسي والعلمي.
وفي كلمة بالمناسبة، ثمّن رئيس جامعة شعيب الدكالي،المجهودات القيمة التي بذلها الطلبة خلال مسارهم الدراسي، والتي مكنتهم من تجاوز مختلف العقبات وتحقيق آمالهم وتطلعات أسرهم بالحصول على شهادة ذات قيمة علمية كبيرة”.
كما أشار  إلى أن “الجامعات العمومية المغربية تشكل دوما العمود الفقري في تحقيق التنمية المنشودة،

من جهته، أورد مدير المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالجديدة، أن “هذا الحفل يشكل حدثا هاما بالنسبة للطلبة المتخرجين، ومحطة أساسية لهذه المدرسة لتتويج ثلة من طلبتها”، مشيرا إلى أن مجموعة من الأوراش توجد في طور الإنجاز “تهدف إلى الرفع من مستوى التكوين وتعزيز الكفاءات”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة