آزمور : معاناة ساكنة حي النور مع الواد الحار وما يترتب عنه من أضرار + فيديو

azpresse أزبريس الإخبارية19 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
آزمور : معاناة ساكنة حي النور مع الواد الحار وما يترتب عنه من أضرار + فيديو
رابط مختصر

متابعة:امينة بركادي

ما تزال ساكنة حي النور “دوار ادراعو”سابقا بجماعة آزمور تعاني الأمرّين من مشكل بيئي خطير ينذر بما هو أسوأ ويتعلق الأمر بعدم ربط المنازل بقنوات الواد الحار في ظل غياب أية محاولة جادة من طرف المسؤولين عن الشأن المحلي بالمنطقة لإيجاد حل نهائي لهذا المشكل الذي بات يهدد صحة وسلامة المواطنين أكثر من ذي قبل.
وقد وقف طاقم ” جريدة ازبريس” رفقة المناضلة الجمعوية امينة بركادي على حجم هذا الضرر البليغ من خلال زياراتها المتوالية للمنطقة مؤخرا والتي تأتي بعد تعالي أصوات من المنطقة منددة بالتهميش الذي طال العديد من المرافق الحيوية هناك؛ منها تماطل الوكالة الحضرية لتوزيع الماء والكهرباء والمسؤولين عن القطاع والمنتخبون من حرمان الساكنة  بربط منازلهم بعدادات الماء الصالح للشرب
ويبقى السؤال الذي يطرحه الغيورين عن الشأن المحلي  حول جدوى إطلاق مشاريع تنموية بمبالغ مالية مهمة دون انجاز دراسات معمقة مسبقة حولها ليبقى الارتجال وعدم مراعاة المصلحة العليا للمواطنين السمة البارزة لكل تحرك في هذا الاتجاه.
AZPRESSE

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.