أزمور :عامل الإقليم محمد امين الكروج في زيارة مفاجئة لعدد من مرافق المدينة

azpresse أزبريس الإخبارية7 يوليو 2017آخر تحديث :
أزمور :عامل الإقليم محمد امين الكروج في زيارة مفاجئة لعدد من مرافق المدينة


أزمور :عامل الإقليم محمد امين الكروج في زيارة مفاجئة لعدد من مرافق المدينة.

بكثير من المسؤولية والالتزام وفي إطار نهج القرب وتجسيد المفهوم الجديد للسلطة استهل عامل اقليم الجديدة محمد أمين الكروج تدبيره للشأن الإقليمي بالقيام بزيارات ميدانية للعديد من المرافق العمومية بمدينة ازمور ؛ حيث قام صباح اليوم الجمعة بتفقد عدد من المؤسسات والإدارات العمومية والوقوف على مدى مساهمتها في تتبع وقضاء أغراض المواطنين، وهي مناسبة كذلك لتعرف العامل الجديد على المدينة عن قرب وذلك بزيارته المفاجئة إلى مقر باشوية ازمور وكذا الملحقتين الاداريتين ، بعدها توجه العامل الجديد الذي كان مرفوقا بمدير ديوانه الى المستشفى المحلي لازمور حيث قام بزيارة مرافقه والوقوف على الخصاص الحاصل في الأطر الطبية.
وفي ذات السياق خلفت هاته الخطوة ارتياحا  لدى الساكنة معتبرين إياها أولوية الأولويات التي لابد من  إيلائها الاهتمام الكافي وهي الرسالة التي التقطها هؤلاء من خلال مغزى هذه الزيارة.

للتذكير فالسيد العامل يقيم اجتماعات متتالية مع رؤساء الجماعات والنتخبين ونواب الأمة قصد العمل وفق مقاربة تشاركية خدمة الصالح العام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة