آزمور : لقاء تواصلي لتقديم برنامج موسم ربيع سيدي وعدود

azpresse أزبريس الإخبارية
2017-04-30T15:05:51+01:00
اخبار الجمعيات
azpresse أزبريس الإخبارية30 أبريل 2017آخر تحديث : الأحد 30 أبريل 2017 - 3:05 مساءً
آزمور : لقاء تواصلي لتقديم برنامج موسم ربيع سيدي وعدود

آزمور : لقاء تواصلي مع جمعيات المجتمع المدني ورجال الإعلام بالمدينة لتقديم برنامج موسم ربيع سيدي وعدود

ا ستعدادات جارية على قدم وساق على انطلاقة فعاليات موسم ربيع سيدي وعدود الذي تحتضنه مدينة ازمور في دورته الأولى من تنظيم جمعية سيدي وعدود للثرات الثقافي والروحي تحت شعار”ازمور حاضنة الإبداع والثرات”  ، في الفترة ما بين 12و 13 و 14 ماي 2017 ، و يتضمن برنامج هذه الدورة مجموعة من الأنشطة، تهم على الخصوص مسابقات في السباحة و القوارب الشراعية بنهر أم الربيع وفن الحلقة والتبوربدة   إلى جانب برامج  أخرى خاصة بالأطفال من تنظيم جمعيات المجتمع المدني المهتمة بالمجال التربوي.
عبد الودود وشان رئيس جمعية سيدي وعدود للثرات الثقافي والروحي أن هذا الموسمي الديني تحتفل به الجمعية كبادرة أولى لربط الماضي بالحاضر  من خلال تنظيم فن الفروسية ومحاضرات ومسابقات تربوية وترفيهية بتنسيق مع جمعيات المجتمع المدني الفاعلة بمدينة ازمور  كما ستعرف هذه الدورة الاولى تنظيم مسابقات رياضية ومسابقات في تجويد القرآن الكريم، والهدف هو إبراز المقومات الدينية و الثراتية للزاوية كفضاء للإشعاع الديني و الروحي و الثقافي و التعليمي، و كذا التعريف بالمؤهلات الثراتية و السياحية للمنطقة و خلق دينامية سياحية للتعريف بمنطقة سيدي وعدود كمتنفس وفضاء للاستجمام والترويح عن النفس .

.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

pin up