بالصوت والصورة:تلاميذ ثانوية مولاي بوشعيب بازمور ينظمون مسيرة احتجاجية تعبيرا عن تضامنهم مع حميد الذي احرق نفسه ذاخل المؤسسة

azpresse أزبريس الإخبارية
جهات
azpresse أزبريس الإخبارية6 مارس 2017آخر تحديث : الإثنين 6 مارس 2017 - 12:39 مساءً
بالصوت والصورة:تلاميذ ثانوية مولاي بوشعيب بازمور  ينظمون مسيرة احتجاجية تعبيرا عن تضامنهم مع حميد الذي احرق نفسه ذاخل المؤسسة

تلاميذ ثانوية مولاي بوشعيب بازمور  ينظمون مسيرة احتجاجية تعبيرا عن تضامنهم مع حميد الذي احرق نفسه ذاخل المؤسسة

نظم تلاميذ وتلميذات ثانوية مولاي بوشعيب مسيرة احتجاجية صاخبة، صباح يوم الاثنبن دامت لساعات من أمام باب الثانوية مرورا بشارع محمد الخامس الى مقر بلدية ازمور ردد خلالها التلاميذ المحتجون، شعارات كثيرة.

هذا وعرفت هذه الاحتجاجات حضورا أمنيا ظل يراقب الوضع عن كثب تحسبا لأي طارئ، قبل أن تتفرق مسيرة التلاميذ الاحتجاجية في جو من الهدوء، حيث لم يسجل أي حادث يذكر. التلاميذ المحتجون حملوا المسؤولية كاملة لإدارة الثانوية ونيابة التعليم العاجزة عن تدبير شؤون المؤسسة التي تعرف تسيبا كبيرا ساهمت فيه بشكل واضح الإدارة التي تعاملت بنوع من الاستخفاف واللامبالاة بما يقع ويحدث داخل المؤسسة وما ينتج عن ذلك من ظهور بعد الشوائب التي لا تصب في خانة تطوير المنظومة التربوية.

 
مسيرة تلاميذ ثانوية مولاي بوشعيب بازمور

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

pin up