آزمور حفل تكريم التلاميذ والتلميذات المتفوقين في الأسدس الأول باعدادية المصب

azpresse أزبريس الإخبارية18 فبراير 2017آخر تحديث :
آزمور حفل تكريم التلاميذ والتلميذات المتفوقين في الأسدس الأول باعدادية المصب

 

حفل تكريم التلاميذ والتلميذات المتفوقين في الأسدس الأول باعدادية المصب

شهدت اعدادية المصب بازمور يوم السبت 18/02/2017على الساعة10 صباحا حفل تكريم التلاميذ المتفوقين والمتميزين خلال الموسم الدراسي. بحضور استاذة والاطر الادارية للمؤسسة وجمعية امهات واباء وأولياء التلاميذ وممثل الجمعية الإقليمية للشؤون الاجتماعية بعمالة اقليم الجديدة.

وقد انطق الاحتفال بكلمة ترحيبية لجميع الحاضرين، كما عبر السيد المدير في كلمته عن الشكر والتقدير للطاقم التربوي والإداري العاملين بالمؤسسة على المجهود الدي بذلوه مع التلاميذ حيت ساهم في التحصيل المتميز لهؤلاء التلاميذ المكرمون، وعبر عن شكره وتقديره للتلاميذ الذين برهنوا عن جدارة واستحقاق عن جديتهم في التحصيل الدراسي الشيء الذي كان له الأثر الفعلي على النتائج المحصلة في نهاية الموسم الدراسي. كما عبر السيد المدير عن تقديره الكبير لأمهات وآباء التلاميذ الذين بذلوا الغالي والنفيس لمواكبة أبنائهم وبناتهم خلال الموسم الدراسي

وقد أبرز السيد المدير أنه يجب استثمار النتائج المحصلة لمزيد من العطاء في السنوات المقبلة، وذلك عبر العمل سويا مع كل المتدخلين لتحقيق أهداف مشروع المؤسسة، الذي يهدف بالأساس تحسين مستوى التحصيل الدراسي لتلاميذ وتلميذات المؤسسة. كما تم التذكير بأهمية مواكبة الآباء والأمهات لأبنائهم في إطار سياسة مشتركة تجمع الطاقم الإداري والتربوي لتطوير مستوى التلميذ(ة).

وقد ختم السيد المدير كلمته بالتعبير عن شكره وامتنانه لكافة المتدخلين وشكرهم على مساهماتهم الفاعلة في تحسين ظروف التحصيل الدراسي للتلاميذ بالمؤسسة.

بعد هذه الكلمة المعبر التي كان لها الاثر الفاعل في نفوس الحضور انطلقت عملية توزيع الجوائز في ظروف يسودها الفرح والبهجة، وعقبها تقديم سماعة الاذن لإحدى التلميذات  بالمؤسسة من طرف ممثل الجمعية الاقليمية للشؤون الإجتماعية بعمالة اقليم الجديدة. ليتم توزيع الشواهد التقديرية على التلاميذ والتلميذات المتفوقين.

تم اختتام الاحتفال بكلمة ممثل جمعية أمهات واباء وأولياء التلاميذ بمؤسسة المصب حيت عبرفي مجملها عن الشكر والتقدير للطاقم الإداري والتربوي العامل بالمؤسسة بالإضافة إلى تقدير والشكر مع الامتنان لآبائهم وأمهاتهم الذين ضحوا من أجل أبنائهم وبناتهم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة