وفاة شخص بسبب انهيار جرف ثرابي اثناء بحته عن الكنوز بدائرة ازمور

azpresse أزبريس الإخبارية1 فبراير 2017آخر تحديث :
وفاة شخص بسبب انهيار جرف ثرابي اثناء بحته عن الكنوز بدائرة ازمور

 

ازمور انفو24:

اتسعت مؤخرا ظاهرة النبش في القبور والكهوف والسراديب القديمة املا في العثور على كنوز ذهبية ودفائن وحلي يعتقد انها مطمورة في باطن الارض منذ مئات السنين.

ويستعين الباحثون عن الكنوز بالات ومعدات واجهزة الكترونية حديثة وخرائط قديمة وفقهاء لارشادهم الى مفتاح يوصلهم الى حلم الحصول على الذهب رغبة في الانتقال من حياة الفقر والبؤس .

وهكذا تمت حالة وفاة شخص المسمى محمد بدوار النجوم”الولجة” بجماعة المهارزة الساحل أمس الاثنين 30 يناير من العام الجاري بعد عملية البحث والنبش عن بعض الدفائن “خزينة”بالمنطقة رفقة زملائه.حسب مصادر عليمة وخوفا من الشبوهات تقدم أحد رفقائه إلى مصالح الدرك الملكي التابعة لاثنين هشتوكة للاعتراف بالواقعة ، وبعد تحرير محضر في الموضوع انقلت المصالح الدركية مرفوقة بالوقاية المدنية إلى عين المكان لفتح تحقيق في الموضوع، وقد تم نقل الجثة عبر سيارة الأموات للمستشفى الإقليمي قصد التشريح ، فيما تم إلقاء القبض على رفيقه تحت الحراسة النظرية من أجل استكمال البحث وتقديمه للعدالة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة