ما هي الأبراج الدكتاتورية؟ هل أنت منها؟

azpresse أزبريس الإخبارية12 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
ما هي الأبراج الدكتاتورية؟ هل أنت منها؟
رابط مختصر

ما هي الأبراج الدكتاتورية؟ هل أنت منها؟

الغيرة يمكنها أن تكون صحية ويمكنها أن تتحول الى هوس. خط رفيع يفصل بين الإثنين وغالباً ما نتجاوزه من دون أن نعرف. الغيرة يمكنها أن تحول أجمل الشخصيات الى كل ما هو قبيح ومنفر لأنها تبرز أسوأ الخصال.

من المشاعر المنهكة التي يمكنها أن تستنزفك وتجعل حياتك تعيسة . فكيف تقوم غيرتك بإستنزافك؟

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

تعتبرين الشريك أو الحبيب أو الأصدقاء بأنهم لك وحدك. بالنسبة اليك أي تقرب لا يعجبك فيما بينهم سيجعلك تفقدين صوابك وستقومين بإفتعال المشاكل مع الجميع. أنت التي تتحكم بالأمور وحين تفقدين تلك السيطرة فغيرتك تجعلك تتصرفين بأسلوب ديكتاتوري.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

تحسدين الجميع على ما يملكون، ثم تحاولين الحصول عليها. تريدين أن تشبهي محيطك لكنك في الوقت عينه ترفضين تعديل شخصيتك ما يجعلك تعيشين في حلقة مفرغة منهكة. غيرتك تتحول بسهولة الى حسد ويمكنها أن تتطور لتصبح حالة مرضية.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

تغارين من كل شخص يتم منحه الكثير من الحب والعاطفة سواء كانت هذه العاطفة من حبيب لهم أو من صديق. غيرتك نابعة من كونك تريدين هذا النوع من الحب والإهتمام لكنك لا تعرفين كيفية الحصول عليه. لذلك تنظرين وتغارين وتشعرين بالحزن.

السرطان 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

قدرة الاخرين على تجاهل عواطفهم من أجل إيجاد الحلول المنطقية لمشاكلهم تجعلك تغارين. ببساطة انت تغارين من المنطق وتشعرين بإنعدام آمان مضاعف حين تشاهدين اي شخص يقوم بإتخاذ قرارت عقلانية رغم صعوبتها. تتمنين لو تملكين هذه القدرة ما يجعلك حسودة في بعض الاحيان.

برج الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

أي شخص يشبهك هو عدوك الأول. الشخصية الإجتماعية المرحة التي تجذب الأنظار وتحصل على إهتمام الاخرين تشعل نار الغيرة في قلبك. في الوقت عينه تغارين من الاشخاص الذين تحيطين نفسك بهم ومن جميع أفعالهم. بإختصار انت تغارين من كل شيء.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

العذراء بشكل عام من الأبراج التي تعيش طفولة صعبة الامر الذي يبرر الطبيعة التحليلية الخاصة بهذا البرج. تغارين من أي شخص يملك طفولة سعيدة أو ماضٍ سعيد لأنك لم تختبري تلك المشاعر. حياتك ومنذ الطفولة كانت رحلة قاسية واي شخص إختبر سعادة كان من المفترض أن تكون أيضاً ملكاً لك سيثير غيرتك.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان لا يحب الشعور بالغيرة لذلك يحاول تفادي جميع المواقف التي تجعله يختبرها. غيرتك تظهر وبشكل جلي حين تتواصلين أو تلتقين بحبيب سابق. لا تريدين منهم أن يقوموا بمنح حب كان من المفترض أن يكون لك لاخرين. تغارين من علاقات الاخرين الغرامية ما يجعلك تدخلين في مراحل من الإكتئاب.

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

تغارين من شعبية و طيبة الاخرين . مشكلة غيرتك هي أنها سامة لان كل ماتفكرين به هو كيفية تدمير هذا الشخص أو ذاك أو قد تعتمدين مقاربة اخرى تمكنك من إستغلال شعبيتهم وطيبتهم لمصلحتك الخاصة.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

تغارين من أي شخص يملك الثقافة الواسعة أو الذي يحقق النجاح بعض النظر عن مجال تخصصه. غيرتك تدفعك الى محاولة التعلم عن مجال لا علاقة لك به ولا تملكين ادنى فكرة عن ماهيته. غيرتك حادة لدرجة أن كل ما تفكرين به هو تعلم كل ما يمكنك تعلمه لتتمكني من التفوق على من تغارين منهم.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

تتمنين لو كنت تعيشين حياة راقية وتملكين قصراً وكل ما هو باهظ الثمن. تحسدين كل شخص يملك ما لا تملكين خصوصاً من الناحية المادية. حتى حين تمرين بشكل عابر امام منزل جميل لا تملكين ادنى فكرة عمن يملكه ستغارين من مالكيه وستتمنين لهم السوء.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

تغارين من المشاهير والسياسيين ومن كل شخص وجد طريقة مكنته من إيصال رأيه لأكبر عدد ممكن البشر. تتمنين لو كان رأيك وما تودين قوله في الصحف والمجلات لذلك فحين تشاهدين أي شخص من نفس فئتك العمرية أو حتى أصغر سناً تمكن من تحقيق ذلك فإن غيرتك تكون في أوجها.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

تغارين من أي شخص تمكن من إستغلال أفكاره المبدعة وتحقيق شيئاً ما . غيرتك مرضية لدرجة أنك لا تترددين قبل قطع علاقتك بهم. غيرتك نابعة من كونك تخططين وتخططين ولا تقومين بالتنفيذ إطلاقاً وعليه أي شخص يملك الموهبة ستغارين منه

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.