سكان مدينة آزمور يستغيثون؛ عصابات الدراجات النارية تثير الرعب وتهدد سلامة المواطنين

azpresse أزبريس الإخبارية25 ديسمبر 2023آخر تحديث :
سكان مدينة آزمور يستغيثون؛ عصابات الدراجات النارية تثير الرعب وتهدد سلامة المواطنين

تحولت شوارع وأزقة مدينة مدينة ازمور باقليم الجديدة  الى ساحة يسودها الضجيج الذي يحدثه اصحاب الدراجات النارية، ناهيك عن السرعة المفرطة التي يتجولون بها بين المارة وهو ما يهدد سلامتهم اضافة الى الصوت المرعب الذي تحدثه الكثير من الدراجات والذي يستمر الى ساعات متاخرة من الليل، الشيء الذي استنكره عدد من المواطنين وطالبوا عبر منبرنا بضرورة تدخل رجال الامن للحد من هذه الظاهرة حفاظا على سلامة وأمن سكان المدينة وزوارها .
حيث انبعثث من جديد عصابات من أصحاب الدراجات النارية السريعة التي أصبحت تعترض المارة وتسلبهم مابحوزتهم تحت التهديد بالسلاح الأبيض ؛ خلال الآونة الأخيرة و تزايد معها  إستفحال ظاهرة السطو على الأغراض الشخصية للمواطنين بالشارع العام و بعض الاحياء بمدينة ازمور بواسطة الدراجات النارية والتهديد بالسلاح الأبيض.

هذا، وقد سببت هذه الظاهرة استياء الساكنة، مطالبة المسؤولين وعلى رأسهم السيد عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني بالرغم من الجهود الحثيثة للعناصر الأمنية، على ضرورة تكثيف الدوريات على مدار الساعة، وذلك من أجل حماية المواطنين و ممتلكاتهم من اللصوص.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة