سهرة شاطئ الحوزية بإقليم الجديدة بطعم الوفاء والاعتراف

azpresse أزبريس الإخبارية22 أغسطس 2023آخر تحديث :
سهرة شاطئ الحوزية بإقليم الجديدة بطعم الوفاء والاعتراف

تم٬ مساء يوم الاثنين 21 غشت من العام الجاري بشاطئ الحوزية المركز ٬بحضور العديد من ساكنة مدينة ازمور و جماعة الحوزية تكريم محمد الرداف رئيس جمعية ام الربيع للبيئة والتنمية التي كانت تربطها شراكة مع المؤسسة المحتضنة للشاطئ منذ سنة 2003 انتهت سننة 2022 في إطار عملية شواطى نظيفة ؛وقد عملت الجمعية على تنشيط شاطى الحوزية حيث كان الحاج الرداف المنشط السابق لاداعة شاطئ الحوزية باقليم الجديدة ؛وحصد معها اللواء الازرق سنة 2006؛وللإشارة فإن محمد الرداف الاعلامي و المنشط الاداعي اشتغل على ما بزيد عن 16 سنة باداعة شاطئ الحوزية كما كان له الفضل من خلال انشطته التوعوية للحفاظ على نظافة و جمالية شاطئ الحوزية وحافظ على اللواء الازرق لمدة16 سنة متتالية في انسجام تام مع الجماعة زمن صديقه المرحوم المصطفى الصافي كما حاز على درع الالتزام بحناية البيئةسنة 2013 من يظي الاميرة الحليلة للا حسناء.

وتميزت هذه الأمسية الفنية المنظمة بمبادرة من مؤسسة البنك الشعبي وبشراكة مع جمعية النورس للبيئة والتنمية البشرية بجماعة الحوزية وتحت إشراف الجماعة الترابية الحوزية؛ بسرد المسار الإعلامي للاستاذ محمد الرداف كمنشط لاداعة شاطئ الحوزية باقليم الجديدة منذ تاسيسها. و تميزت السهرة الفنية بتقديم أغاني أداها فنانون ازموريون مرموقون استحسنها الحضور الكبير الذي حج الى مركز الحوزية الشاطئ .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة