زبناء(ستيام) إرساليات يتنون على جودة الخدمات المقدمة

azpresse أزبريس الإخبارية4 يوليو 2023آخر تحديث :
زبناء(ستيام) إرساليات يتنون على جودة الخدمات المقدمة

خالد رافع

أكدت شرائح مهمة من المواطنين والشركات والتجار الذين يعتمدون في عملياتهم على إرسال وتسليم الطرود والسلع ،عبر ربوع المملكة في ظرف وجيز وآمن وذو مصداقية، أن خدمات شركة ستيام إرساليات في تطور  بارز و مستمر، خصوصا بعد الشراكة التي أبرمتها مع ضمان كاش ، الفاعل الرئيسي في التمويل الرقمي، في شخص مصلحة الإرساليات، المتخصصة في الخدمات اللوجستيكية والتوزيع، هذه الشراكة التي أعطت وجها أخر لخدمات شركة ستيام، علما أنها انطلقت في وقتها المناسب، والذي تزامن مع العطلة الصيفية ومناسبة عيد الأضحى المبارك.

وحسب مصادر من عين المكان، فإن هذه القفزة النوعية البارزة يعود الفضل فيها للمدير العام المنتذب، السيد  محمد أمين السقاط الذي أكد في إحدى خرجاته الإعلامية بمناسبة التوقيع على هذه الشراكة عن اقناعه بأن هذه الشراكة ستجلب قيمة مظافة لزبناء شركة ستيام إرساليات، وتعزيز مكانة الشركة ومزود خدمات لوجيستيكية موثوق به.

هذا وتجدر الإشارة إلى عملية التغيير بهذه المصلحة انطلقت بعد تحمل المسؤولية الإدارية السيد هشام ابن الزهر كمدير العمليات، الذي عمل على تغيير الرؤية الإستراتيجية للعمل، من خلال الوقوف على كل كبيرة وصغيرة، إنطلاقا من توحيد الزي للعمال، وإغناء حظيرة المصلحة بأسطول جديد من الشاحنات وسيارات الخدمة تتوفر على أخر التطورات الثقنية والخدماتية،  التي سترفع لا محالة من الخدمة المقدمة لزبناء شركة ستيام، وهو ما جعل الإقبال على خدمات ستيام في تزايد مستمر خصوصا في ظل المنافسة الشرسة التي يعرفها قطاع النقل ببلادنا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة