الدار البيضاء .. أسيست أمريكا تعقد لقاء مع شركات التأمين حول خدمات الطوارئ الصحية

azpresse أزبريس الإخبارية
جهات
azpresse أزبريس الإخبارية12 مايو 2023آخر تحديث : الجمعة 12 مايو 2023 - 8:00 مساءً
الدار البيضاء .. أسيست أمريكا تعقد لقاء مع شركات التأمين حول خدمات الطوارئ الصحية

نظمت “أسيست أمريكا”، لخدمات الطوارئ الصحية عبر العالم، أمس الخميس 11 ماي الجاري، بمدينة البيضاء، مؤتمرا بحضور مجموعة من ممثلي شركات التأمين المغربية، وذلك للتعريف بالشركة وما تقدمه من خدمات تأمينية مختلفة للزبائن عند سفرهم عبر العالم على اعتبار أن إرضاءهم يتوقف على جودة الخدمة التأمينية المقدمة لهم.

وبهذه المناسبة، قال منذر وهبة، الرئيس التنفيذي لشركة “أسيست أمريكا” فرع أسيا وشمال إفريقيا، “إن هذا المؤتمر يأتي في إطار توسع “أسيست أمريكا”، وانفتاحها على المغرب الكبير وإفريقيا من خلال المغرب الذي يعتبر بوابة أساسية للاستثمارات الأجنبية، بهدف تقديم خدمات المساعدة الصحية عند تعرض الأشخاص لأي عارض مرضي، أو إصابة جسدية مهما كانت خطورها خلال فترة سفرهم إلى أي مدينة تبعد ب150 كيلو متر عن مكان إقامتهم، أو إلى أي دولة أخرى.

وأضاف منذر وهبة، أن “المغرب يتميز بإمكانيات كبيرة للاستثمار، باعتباره بلد جميل منفتح على جميع الدول العربية والإفريقية والأوروبية، موضحا بأن هذا اللقاء يهدف إلى تعريف شركات التأمين المغربية بالخدمات المميزة التي تقدمها “أسيست أمريكا”، والتي تتضمن مجموعة من الخدمات الصحية الجيدة، حيث تسعى الشركة، من خلال هذا اللقاء إلى إبراز دورها الكبير في جميع أنحاء العالم.

أما أمين عبد الجليل، الرئيس التنفيدي للشركة المنظمة لهذا الحدث والمتخصصة في جلب الاستثمارات الأجنبية 3A، فأوضح من جهته أن “أسيست أمريكا”، مقتنعة كل الاقتناع بأن المغرب منفتح على دول إفريقيا، وأن هذا الانفتاح بالنسبة للشركة هو بمثابة نجاح كبير، وخريطة طريق للنهوض بخدماتها، مشيرا “إلى أن دعم مثل هذه المشاريع والشراكات الاقتصادية الأجنبية يحتاجها وطننا”.
وأكد عبد الجليل، “على أن مثل هذه المشاريع والشراكات، تتضمن مجموعة من الفرص لتشجيع المستثمرين الأجانب، مواكبة لنداء الملك محمد السادس حول تطوير الإستثمار بالمغرب، كما ترمي إلى تزويد المستثمرين الأجانب بالاستشارات والمواكبة اللازمة لإنجاح مشاريعهم، وتقديم مجموعة من الخدمات رهن إشارتهم”.

جدير بالذكر أن “أسيست أمريكا” تأسست سنة 1990، وهي أكبر شركة لخدمات الطوارئ الصحية بالعالم، حيث تقدم خدمات المساعدة في لأكثر من 40 مليون مسافر حول العالم، تم إنشاؤها خصيصا لتلبية الاحتياجات الفريدة للمجموعات الكبيرة في صناعة التأمين، فالشركة تغطي الموظفين أو الأعضاء المؤمن عليهم في إحدى الجمعيات وعائلاتهم، لرحلات العمل والإجازات والرحلات الشخصية.

ويتمتع المشاركون لدى “أسيست أمريكا” براحة البال الكاملة، متحررين من التعامل مع القرارات المعقدة والاعتبارات المالية خلال الأوقات الصعبة، وآمنين بمعرفة أن مكالمة هاتفية واحدة إلى “أسيست أمريكا” ستجعل شبكة الشركة الدولية الواسعة من الموارد، قيد التشغيل لأي حالة طبية طارئة أثناء السفر، وفي حالة عدم توفر الرعاية الطبية المناسبة محليا، فالشركة تتكلف بنقل المريض بواسطة الإسعاف الجوي إذا لزم الأمر، إلى أقرب منشأة طبية يمكنها توفير الرعاية الطبية المطلوبة، كما أن مراكز العمليات لدى الشركة تتوفر على خدمة 24/24 ساعة وطيلة سبعة أيام، على طول السنة، ويعمل لديها موظفون من كل أنحاء العالم، متعددو اللغات، يتمتعون بالخبرة والمعرفة الطويلة بالمساعدة الطبية الطارئة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

pin up