ازمور : حملات امنية تمشيطية لتجفيف منابع الجربمة وايقاف اصحاب الدراجات النارية الخارجة عن القانون

azpresse أزبريس الإخبارية
2023-04-30T02:17:09+01:00
جهات
azpresse أزبريس الإخبارية30 أبريل 2023آخر تحديث : الأحد 30 أبريل 2023 - 2:17 صباحًا
ازمور : حملات امنية تمشيطية لتجفيف منابع الجربمة وايقاف اصحاب الدراجات النارية الخارجة عن القانون

تشنّ السلطات الأمنية بمدينة ازمور ، خلال الايام الأخيرة، حملات تمشيطية غير مسبوقة، بغية الحد من المنسوب المُرتفع للعمليات الإجرامية في احياء و شوارع المدينة ، بحيث همّت هذه الحملات مجموعة من البؤر السوداء التي تُثير امتعاض سكان المدينة وزوارها بعدما تحوّلت إلى مسرح تُنفذ فيه عمليات السرقة والاعتداءات و بيع الممنوعات. كما همت الحملة ايقاف اصحاب الدراجات النارية الخارجة عن القانون .

وحسب ما عاينته جريدة ازبريس الإلكترونية، بعد نشرها مقالا حول بعض الانفلاتات الامنية بالمدينة، ان هناك انتشارا كبيرا ومستمرا لعناصر الشرطة في مختلف محاور المدينة؛ بل إن الحملات التمشيطية تتضاعف خلال الفترة الليلية، من قبيل الدوريات الامنية لتجفيف منابع الجريمة.

وأثارت التحرك الأمني الاخير استحسانا لدى ساكنة المدينة خصوصا وأنها أسفرت عن تحقيق اعتقالات غير مسبوقة بعد نشر مقال في الموضوع، وهو ما أدى إلى ضعف عمليات السرقة والاعتداءات التي كانت تصل إلى أرقام قياسية، حيث تداولت وسائط التواصل الاجتماعي هذه الحملة بكثير من الارتياح، لكن أغلب تعليقات الناشطين تدعو إلى استمرار ها طوال السنة.

وتأتي الحملة سالفة الذكر بعد تعالي أصوات الفاعلين في المدينة، نتيجة “غزو” المجرمين والمُعتدين بمختلف احياء المدينة ؛ الأمر الذي جعل ظاهرة “التشرميل” تتصدر أخبار المدينة، لا سيما في بعض البؤر السوداء التي كانت موضع امتعاض من لدن الأسر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

pin up