جمعية الامل للمتقاعدين بازمور : برنامج حافل بالانشطة الثقافية و السياحية

azpresse أزبريس الإخبارية1 فبراير 2023آخر تحديث :
جمعية الامل للمتقاعدين بازمور : برنامج حافل بالانشطة الثقافية و السياحية

تسعى جمعية الامل للمتقاعدين بمدينة ازمور إلى رفع مستوى الثقافة والوعي والمعرفة بشؤون المتقاعدين ومكانتهم وقدراتهم واهمية احترامهم والمحافظة على حقوقهم وتسهيل قيامهم بواجباتهم وتصحيح الصورة النمطية عن التقاعد والمتقاعدين والتأكيد على أهمية ما قاموا به من انجازات في الماضي وما يتوقع منهم من المشاركة في الحاضر والمستقبل , بإعتبارهم مصدراً لاينضب من الخبرات والتجارب التي يجب الإستفادة منها وإستثمارها في مسيرة التطور والنماء . كما تعمل جمعية الامل بازمور على تحقيق آمال المتقاعدين وتحسين وتطوير أوضاعهم الصحية والمعنوية والاجتماعية والاقتصادية و الثقافية بإقامة الندوات والمؤتمرات والحلقات الدراسية ذات العلاقة بتنمية ثقافة وشئون المتقاعدين لنشر الوعي باهمية المتقاعدين في المجتمع مع المساهمة في كل ما يؤدي الى رفع المستوى الثقافي بين المتقاعدين .

كما ان جمعية الامل للمتقاعدين بمدبنة ازمور طبقا لبرنامجها الثقافي و الترفيهي تقوم من حين لاخر من تنظيم رحلات لمنسوبيها من المتقاعدين الى مناطق سياحية متنوعة داخل المغرب او خارجه للتعرف على المعالم السياحبة و الثقافبة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة