الجديدة : قبيل أيام من حلول السنة الجديدة، حملات أمنية استباقية

azpresse أزبريس الإخبارية29 ديسمبر 2022آخر تحديث :
الجديدة : قبيل أيام من حلول السنة الجديدة، حملات أمنية استباقية

في إطار العمليات الأمنية النوعية التي تقوم بها مختلف وحدات الامن المكلفة بمحاربة الجريمة بالشارع العام، تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية متلبسا بمسك كمية من الاقراص المهلوسة معدة للبيع على مثن دراجة نارية غير حاملة الترقيم، حيث مكنت الابحاث الميدانية مع المعني بالأمر من العثور على كمية إضافية كبيرة من المؤثرات العقلية كان يخفيها بمنطقة قروية ، قبل أن تفضي عملية التفتيش بمنزل أحد معارفه بمدينة الجديدة من العثور على كميات اخرى من لصاق العجلات معدة للبيع وسلاح ابيض كبير الحجم ، ليتم اخضاعه لتدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم على أنظار العدالة.

وعلى مستوى ساحة بانوراما بهذه المدينة، تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات من ضبط شخص كان في حالة غير طبيعية نتيجة تناوله مادة مخدرة وبحوزته سكين من حجم الكبير ، حيث تمكن الطاقم الأمني المتدخل من تجريده من السلاح الأبيض و وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية.

بشارع النصر، وفي إطار العمليات الأمنية الهادفة تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات من توقيف شخص من أجل التخدير تبين أنه متورط في قضية تتعلق بالسرقات،
المشتبه فيه تم وضعه تحت الحراسة النظرية لتحديد كافة الافعال المنسوبة إليه.

وفي عملية مماثلة تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات من وضع شخص تحت تدبير الحراسة النظرية في أفق اخضاعه لبحث قضائي وتقديمه أمام النيابة العامة المختصة لتورطه في نازلة تتعلق بسرقة حقيبة سيدة باستعمال دراجة نارية.

كما تمكنت عناصر فرقة الدراجين على مستوى تجزىة حارث بطريق الواليدية، من إيقاف شخص متلبسا بحيازة كمية مهمة من الاقراص المهلوسة تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية.

كما تمكنت عناصر فرقة الدراجين من توقيف شخص بتجزئة بليسترينو بحي القلعة عرض سيدة لسرقة هاتفها المحمول، حيث تمكنت عناصر الفرقة في ظرف جد وجيز من تشخيص وتحديد هوية المشتبه فيه وتم ايقافه من طرف عناصر فرقة الدراجين و حجز تم الهاتف موضوع السرقة ليتم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم على أنظار العدالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة