منتجع مازغان: حفلة رأس السنة باجمل و افخم الديكورات باللونين الأسود و الذهبي

azpresse أزبريس الإخبارية
2022-12-19T16:54:43+01:00
جهات
azpresse أزبريس الإخبارية19 ديسمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 19 ديسمبر 2022 - 4:54 مساءً
منتجع مازغان: حفلة رأس السنة باجمل و افخم الديكورات باللونين الأسود و الذهبي

تزين منتجع مازاغان بأجمل و أفخم الديكورات باللونين الأسود و الذهبي  للاحتفال بليلة رأس السنة.

يوفر المنتجع للزوار أجواء احتفالية استثنائية و أطباق مبتكرة و شهية إضافة إلى برنامج ترفيهي مميز من أجل قضاء ليلة رأس سنة لا مثيل لها رفقة العائلة أو الأصدقاء.

يمكن للضيوف الاستمتاع و التلذذ بثلاث موائد متنوعة مستوحاة من مطابخ عالمية انطلاقا من الساعة السابعة مساء:

يقدم مطعم Sel de Mer المستوحى من المحيط الأطلسي أشهى الأطباق البحرية في جو دافئ و مريح بالإضافة إلى وصلات موسيقية مقدمة من مجموعة “جاز” لامعة ليمتع ضيوفه بأمسية و تجربة مذهلة ستبقى راسخة في الأذهان.

بالنسبة لعشاق المطبخ الشرقي، يجب التوجه إلى مطعم Bushra by Buddha-Bar، المصمم بشكل ساحر ليأخذ الضيوف في رحلة ألف ليلة و ليلة لتجربة أطباق عصرية مميزة محضرة من طرف الطاهي العالمي “Greg Malouf”. سيقدم النجم المتألق “وسام أمير” رفقة الأوركسترا و الراقصات عروض استثنائية لتسلية الضيوف طيلة الأمسية.

يدعو مطعم Market Place محبي البوفيهات إلى تذوق مأكولات من شتى أنحاء العالم تحت أنغام فرقة موسيقية متميزة. يتكون البوفيه من 20 محطة للمأكولات المختلفة من ضمنها أطباق آسيوية، شرقية، إيطالية، مغربية و غيرها.

لكل من يبحث عن الاحتفال في راحة تامة دون الانشغال بالأطفال، فقد حضر منتجع مازاغان للصغار مجموعة من الأنشطة المسلية و الممتعة إضافة إلى بوفيه متنوع لتمكينهم من قضاء نهاية سنة سحرية.

من بعد الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق الشهية، يدعو مازاغان ضيوفه للتوجه إلى Lobby الفندق لعد الثواني الأخيرة و استقبال السنة الجديدة في أجواء احتفالية رفقة DJ المنتجع.

لافتتاح السنة الجديدة في أجواء بهيجة، يقدم مطعم Olives للضيوف وجبة “برنش” فاتح يناير مع بوفيه متنوع من المشاوي و الأطباق الشرقية و المغربية و غيرها لإرضاء جميع الأذواق.

جميع الظروف متوفرة في منتجع مازاغان لتقديم أمسية مثالية لجميع الضيوف الراغبين في الاحتفال بليلة رأس السنة في أجواء مفعمة بالحماس والتشويق.

حفلة ليلة رأس السنة : السبت 31 دجنبر في Sel de Mer، Bushra و Market Place

وجبة برنش السنة الجديدة : الأحد فاتح يناير في مطعم Olives

لمزيد من المعلومات أو الحجز :

www.mazaganbeachresort.com                                                                                                 reservations@mazaganbeachresort.com

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

pin up