الجمعية الرياضية المدرسية بثانوية ابن خلدون الاعدادية بتمارة تنظم حفلا رياضيا متميزا

azpresse أزبريس الإخبارية
2022-05-28T00:20:51+01:00
رياضة
azpresse أزبريس الإخبارية28 مايو 2022آخر تحديث : السبت 28 مايو 2022 - 12:20 صباحًا
الجمعية الرياضية المدرسية بثانوية ابن خلدون الاعدادية بتمارة تنظم حفلا رياضيا متميزا

متابعة: احمد كشار

تماشيا مع البرنامج السنوي نظمت الجمعية الرياضية لثانوية ابن خلدون الإعدادية بتمارة نهائيات المسابقة الرياضية السنوية ، تحت شعار “الرياضة المدرسية مجال للتميز و الابداع ” و ذلك يوم الجمعة 27 ماي 2022 بالملاعب الرياضية للمؤسسة. انطلق الحفل ابتداء من الساعة الثالثة مساءا ؛ حيث أجريت مباراة نهاية دوري كرة السلة إناث و ذكور ، و دوي الاحتياجات الخاصة و المبارة النهائية لكرة القدم ذكور و المبارة النهائية لكرة المضرب ذكور و الذي سهرت على تنظيمه الجمعية الرياضية للمؤسسة طيلة الموسم الدراسي الجاري.

حيث تم توزيع الميداليات والكؤوس والشهادات التقديرية على المتألقين والمتألقات في مختلف المنافسات الرياضية التي أشرفت عليها الجمعية الرياضية و مدير المؤسسة احمد حمزة و ممثلة الفرع الاقليمي و الجهوي السيدة فريدة دولامة و جمعية أولياء وآباء التلاميذ و الطاقم الإداري و التربوي لثانوية ابن خلدون الإعدادية بتمارة طيلة الموسم الدراسي 2021/2022.
و في الاخير تناول الكلمة مدير المؤسسة احمد حمزة الذي شكر أطر وأعوان المؤسسة على مساهمتهم الفعالة في إنجاح هذا العرس الرياضي، كما هنأ كذلك الفائزات و الفائزين جميعهم في مختلف المنافسات الرياضية، مثمنا مجهودات الأساتذة و شركاء المؤسسة وخاصة جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ على دعمهم المتواصل و مساهمتهم الفعالة في تنظيم كل الأنشطة الرياضية لثانوية ابن خلدون الإعدادية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.