منتجع مازغان يكشف عن عروض مطاعمه المتميزة خلال صيف 2022

azpresse أزبريس الإخبارية
بلاغات
azpresse أزبريس الإخبارية17 مايو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 17 مايو 2022 - 6:54 مساءً
منتجع مازغان يكشف عن عروض مطاعمه المتميزة خلال صيف 2022

تحت أشعة شمس الجديدة الجميلة والمشرقة، وفي البيئة الاستثنائية لمنتجع مازاغان، يقضي الأهل والأحباب عطل الصيف في جو من الاسترخاء والمرح. هذا الصيف، أصبحت المطاعم مختلفة داخل منتجعنا لإرضاء جميع الأذواق.

مطعم Buddha-bar Beach المطل على الشاطئ: منذ افتتاحه في سنة 2018 داخل منتجع مازاغان، والأول من نوعه في إفريقيا، أصبح Buddha-bar Beach مكانًا يجذب العشرات من المهتمين بفضل أجوائه الموسيقية الفريدة وفن الطهي الرائع الذي يتمتع به، ليعود هذا الصيف Buddha-bar Beach في موسم خامس أكثر تألقًا.

تجربة صيفية فريدة وقائمة طعام جديدة، تجمع بين أفضل النكهات الآسيوية، مع Nikkei Brunch باعتباره الأفضل خلال هذا الصيف. هي كوكتيلات تجلب السعادة صممها الخبير “Francesco Galdi”، يمكنكم تذوقها خلال النهار أو في المساء، تحت أنغام الموسيقى وأشهر “الدي جي” على المستوى العالمي.

KOR Grill & Bar : بعد نجاحه الكبير في الصيف الماضي ، يعود KOR Grill & Bar هذا الصيف بتجربة الأناضول الفريدة. في أجواء ساحرة بين البر والبحر في مطعم الغولف، يعود الشيف “Mehmet Gürs” بأطباقه الشهية، واللحوم المشوية اللذيذة حسب الرغبة والكوكتيلات اللذيذة التي قد تتذوقها لأول مرة وكأنك في إسطنبول.

وعلى الشاطئ، يعد Beach Barbecue هو المكان المثالي لتناول غداء عائلي، أمام الأمواج بينما يتذوقون الأطباق من قائمته المتنوعة الجديدة: البيتزا المطهوة على الحطب أو الأسماك التي يتم صيدها مباشرة من البحر أو اللحوم المشوية المدخنة من أجل إرضاء الصغار والكبار.

ويقدم Oasis، بجوار المسبح الكبير، الأطباق اللذيذة والسلطات الخفيفة والكوكتيلات المنعشة التي يمكن الاستمتاع بها بعين المكان أو الاسترخاء على كرسي الاستلقاء الخاص بها.

وفي المساء، يمكن لعشاق الملذات البحرية الاستمتاع بقائمة طعام Sel de Mer وكذلك اكتشاف قائمة الطاهي الشهير “ماثيو كيني”، وهو المتمكن في المأكولات النباتية اللذيذة. كما يمكن لعشاق فن الطهي الفرنسي الذهاب إلى La Cave، والاستمتاع بالنكهات الفرنسية الرائعة، كما يمكن لضيوف المنتجع الذهاب إلى مطعم Bushra by Buddha-bar لاكتشاف القائمة الجديدة التي أعدها الشيف النجم “Greg Maalouf”.

وبهذا يعد منتجع مازاغان هذا الصيف بعالم طهي صيفي واسع وشامل للإقامات الذواقة التي تناسب جميع الأذواق والأعمار.

عروض مغرية لهذا الصيف:

خصم يصل إلى 20٪ لأي إقامة لشخصين بالغين وطفلين دون سن 12 عامًا مع وجبة الإفطار بالإضافة إلى تخفيض يصل إلى 25٪ على حصص السبا بالمنتجع الصحي.أوخصم يصل إلى 20٪ لأي إقامة لشخصين بالغين وطفلين دون سن 12 عامًا مع وجبتي الإفطار والعشاء بالإضافة إلى تخفيض يصل إلى 25٪ على مجموعة مختارة من حصص السبا بالمنتجع الصحي.

للمعلومات والحجز: 0523388080 / reservations@mazaganbeachresort.com

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.