حفل تخرج المتدربين بمركز التكوين بالتمرس CFA I.E دفعة 2021-2022

azpresse أزبريس الإخبارية
جهات
azpresse أزبريس الإخبارية8 أبريل 2022آخر تحديث : الجمعة 8 أبريل 2022 - 1:56 صباحًا
حفل تخرج المتدربين بمركز التكوين بالتمرس CFA I.E دفعة 2021-2022

أقيم يوم الخميس 7 أبريل بمركز المؤتمرات بمنتجع مازاغان، حفل تخرج الدفعة الأولى لسنة 2021-2022 من مركز التكوين بالتمرس CFA I.E.

تم إفتتاح مركز CFA I.E يوم 2 أبريل 2021 ، بهدف تدريب الموارد البشرية المتخصصة في مهن الطبخ و الخدمة و خدمة الغرف ، حيث تم تقديم المتدربين المختارين المنحدرين من منطقة دكالة، و تعهد منتجع مازاغان بتقديم لهؤلاء الشباب تجربة حقيقية في العالم المهني، تجمع بين التدريب الأكاديمي و التطبيقي.

واليوم، يتم منح 54 دبلوما للناجحين موزعين على 3 قطاعات حيث سيتم تعيين جزء كبير منهم بمنتجع مازاغان. هذا اليوم سيظل حدثا مميزا راسخا بأذهان جميع المرشحين، المشرفين، المؤطرين وكافة الزملاء، إذ يمثل يوما يتم خلاله تقدير وتجسيد عمل استمر لمدة 12 شهرا.

تم الإهتمام بأدق التفاصيل للإحتفال بنجاح المتدربين والمؤطرين في جو من المتعة والفرح. و تم ختم هذا الحفل بوجبة فطور شهية مثلت فرصة للمتدربين بمناقشة خلفياتهم، رغباتهم المهنية ومشاريعهم المستقبلية.

يواصل منتجع مازاغان مجهوداته في تدريب الموارد البشرية المتخصصة في مهن الضيافة الأساسية لتطوير قطاع السياحة بالمملكة، ويعلن بذلك منتجع مازاغان عن إطلاق الدفعة الثانية 2022-2023 في أكتوبر القادم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

pin up