اختتام فعاليات الأسبوع الثقافي و الرياضي لاعدادية المهدي بنعبود بعين العودة

azpresse أزبريس الإخبارية1 أبريل 2022آخر تحديث :
اختتام فعاليات الأسبوع الثقافي و الرياضي لاعدادية المهدي بنعبود بعين العودة

متابعة : احمد كشار

شهد رحاب إعدادية المهدي بنعبود بعين العودة في الفترة ما بين 28 مارس إلى غاية 1 أبريل 2022 تنظيم أسبوعها الثقافي و الرياضي تحت شعار ” سامح انت الرابح ” الذي سهر على تنظيمه نوادي المؤسسة ، و خلال هذا الأسبوع نظم معرض التراث المحلي الذي احتفى بالموروث المحلي الغني الدي تزخر به منطقة زعير . و هذا المعرض لما له من أهمية في حث التلاميذ على المحافظة و الافتخار و المسؤولية التي تناط بهم أمام الأجيال القادمة . و قد عرف معرض التراث المحلي زيارات منتظمة خلال الأسبوع من مختلف المستويات الدراسية كما أنه خلال هذا الأسبوع الثقافي و الفني و الرياضي نظمت عدة مسابقات ثقافية بين المستويات التعليمية منها مسابقة فنية و مسابقة ثقافية و أخرى في تجويد القران الكريم و مسابقة في الاملاء باللغة الفرنسية .

أما الجانب الرياضي فقد عرف تنظيم نهاية دوري في كرة القدم و دوري في كرة اليد الذي امتد مند مدة .

اما الحفل الختامي فقد نظم اليوم الجمعة 1 أبريل 2022 بالقاعة الكبرى لدار الشباب بعين العودة و تخلله كلمة ترحيبية من طرف السيد مدير إعدادية المهدي بنعبود للحاضرين من الضيوف و التلاميذ و كلمة الشكر و الامتنان لكل الساهرين على إنجاح هذا الأسبوع الثقافي للمؤسسة بعد ذلك قدمت عروض فنية و لوحات إبداعية من تقديم تلاميذ المؤسسة كما تم تجسيد ليلة الحناء من طرف تلميذات المؤسسة و التي لاقت استحسان الجميع و في نهاية الحفل تم توزيع الجوائز على الفائزين في مختلف المسابقات الرياضية و الثقافية و الفنية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة