الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي: خدمة إلكترونية جديدة لطلب الاستفادة من التعويضات العائلية و التصريح بتمدرس الأبناء

azpresse أزبريس الإخبارية
بلاغات
azpresse أزبريس الإخبارية21 ديسمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 - 7:35 مساءً
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي: خدمة إلكترونية جديدة لطلب الاستفادة من التعويضات العائلية و التصريح بتمدرس الأبناء

أعلن الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي اليوم الثلاثاء، عن إطلاق خدمة إلكترونية جديدة تحت إسم ”TAAWIDATY’’ (تعويضاتي)، لطلب الاستفادة من التعويضات العائلية و التصريح بتمدرس الأبناء .

وأوضح بلاغ للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، أن إطلاق هذه الخدمة الإلكترونية الجديدة الذي يندرج إطار تبسيط مساطره و التحسين المستمر لخدماته، يهدف إلى تمكين المؤمن لهم من إيداع طلبات الاستفادة من التعويضات العائلية والتصريح بتمدرس أبنائهم عبر البوابة www.macnss.ma .

وأشار البلاغ إلى أنه على الراغبين في الاستفادة من التعويضات العائلية والمستوفين للشروط القانونية أن يقوموا بإيداع طلباتهم والوثائق اللازمة عبر هذه البوابة دون الحاجة إلى التنقل إلى وكالات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي .

وخلص البلاغ إلى أن الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي وضع شريطا مصورا ودليلا توضيحيا يمكن تصفحهما عبر موقعه الرسمي www.cnss.ma ، وكذا على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي، من أجل الاطلاع على كيفية استعمال هذه الخدمة الجديدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

pin up