ورشة حول الملكية الصناعية والتجارية لفائدة ممثلي غرف التجارة والصناعة والخدمات (CCIS)

azpresse أزبريس الإخبارية
2021-12-16T23:11:12+01:00
جهات
azpresse أزبريس الإخبارية16 ديسمبر 2021آخر تحديث : الخميس 16 ديسمبر 2021 - 11:11 مساءً
ورشة حول الملكية الصناعية والتجارية لفائدة ممثلي غرف التجارة والصناعة والخدمات (CCIS)

IMG 20211216 WA0049 - ازبريس الاخبارية Azpresseورشة حول الملكية الصناعية والتجارية لفائدة ممثلي غرف التجارة والصناعة والخدمات (CCIS)

في إطار الشراكة بين المكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية وغرف التجارة والصناعة والخدمات، نظم المكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية، من 6 إلى 8 دجنبر 2021 بالدار البيضاء، ورشةلتقوية الكفاءات في مجال الملكية الصناعية والتجارية لفائدة  أطر غرف التجارة والصناعة والخدمات لأربع جهات.

وتدخل هذه الورشة في إطار سلسلة الدورات التدريبية المزمع تنظيمها من طرف المكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية لفائدة جميع غرف التجارة والصناعة والخدمات، و التي تهدف إلى تمكين ممثلي الغرف من التعرف على دور ومزايا نظام حماية حقوق الملكية الصناعية والاطلاع على إجراءات وأدوات معالجة الطلبات، من خلال حصص تطبيقية يشرف عليها أطر المكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية.

ويندرج هذا اللقاء في إطار إنشاء فضاءات “Carré des Innovateurs”، والتي تسعى إلى تقديم خدمات مواكبة المقاولات و جعل الملكية الصناعية رافعة للتنمية والقدرة التنافسية على المستوى الجهوي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

pin up