اجتماع رئيس جهة درعة تافيلالت مع رئيس جامعة مولاي إسماعيل .

azpresse أزبريس الإخبارية6 نوفمبر 2021آخر تحديث :
اجتماع رئيس جهة درعة تافيلالت مع رئيس جامعة مولاي إسماعيل .

عقد رئيس جهة درعة تافيلالت السيد اهرو ابرو رفقه فريق عمله، لقاء عمل رفيع المستوي مع رئيس جامعة مولاي إسماعيل الدكتور الحسن السهبي رفقة الوفد المرافق له، المكون من السيد نانب الرئيس الدكتور اوسو عدي، والسيد عميد الكلية المتعددة التخصصات بالرشيدية الدكتور لحو ماجدي، والسيد عميد كلية العلوم والتقنيات بالرشيدية الدكتور مولاي ابراهيم سدرة.

ويهدف هذا اللقاء ،إلى تدارس إمكانية بناء مؤسسات جامعية جديدة في المستقبل،من أجل تنويع وتطوير العرض البيداغوجي للتعليم العالي بجهة درعة تافيلالت.

خلال هذا اللقاء، أكد السيد رئيس جهة درعة تافيلالت اهرو ابرو، عن رغبته في التعاون مع رئيس جامعة مولاي إسماعيل ،من أجل إنشاء مؤسسات جامعية جديدة بجهة درعة تافيلالت في المستقبل.

وفي كلمته بالمناسبة، أكد الدكتور الحسن السهبي رئيس جامعة مولاي إسماعيل عن رغبته كذالك في التعاون مع مجلس جهة درعة تافيلالت ، كما أكد أن مجلس جامعة مولاي إسماعيل صادق على إنشاء مجموعة من المؤسسات الجامعية الجديدة بجهة درعة تافيلالت ،حيت تقدم المسؤول الجامعي بعرض مجموعة من النماذج المستوحات من الأنترنت الخاصة بمشاريع إنشاء مؤسسات جامعية بجهة درعة تافيلالت في المستقبل.

جدير بالذكر، أن النماذج التي قدمها السيد رئيس جامعة مولاي إسماعيل بخصوص بناء مؤسسات الجامعية جديدة في المستقبل هي مستوحات من الإنترنت ،ولا تعكس بأي شكل من الأشكال الواقع ،حيت أن المهندس المعماري لا يمكنه أبدا الكشف عن مشروعه النموذجي قبل المنافسة المعمارية.

بقلم الحنفي إدريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة