المديرية العامة للأمن الوطني…تعيين والي أمن عزيز بومهدي على رأس ولاية أمن سطات 

azpresse أزبريس الإخبارية4 نوفمبر 2021آخر تحديث :
المديرية العامة للأمن الوطني…تعيين والي أمن عزيز بومهدي على رأس ولاية أمن سطات 

متابعة/ الطيب ساق

أكدت مصادر أمنية رسمية أن المديرية العامة للأمن الوطني أفرجت، عن مجموعة من التعيينات الجديدة في مناصب المسؤولية بالمصالح اللاممركزة للأمن الوطني بمدن الدارالبيضاء سطات والجديدة وخريبكة، وذلك في إطار مواصلة مسار دينامية تحديث وتطوير منظومة تدبير الموارد البشرية الشرطية وتعزيزها بكفاءات مهنية من الجيل الجديد للأطر الأمنية.
التعيينات الجديدة التي أشر عليها المدير العام للأمن، تعيين والي الأمن عزيز بومهدي على رأس ولاية أمن سطات، قادما إليها من مدينة الجديدة التي كان شغل بها مهمة رئيس للأمن الإقليمي لمدة 8 سنوات كما تم تعيين رئيس أمن خريبكة حسن خايا رئيسا للأمن الإقليمي بالجديدة، وتعويضه في هذه المهمة بالعميد المركزي عبدالهادي السيبا الذي كان يعمل بالمنطقة الأمنية ابن امسيك كما همت التعيينات الجديدة وضع الإطار سعيد كموش من الجيل الجديد للكفاءات الأمنية على رأس المصلحة الولائية للبطاقة الوطنية بولاية أمن الدارالبيضاء الكبرى والذي كان يشغل رئيس مصلحة البطاقة الوطنية بالمنطقة الأمنية ابن امسيك، جاء هذا التعيين في إطار ضخ دماء جديدة في مناصب المسؤولية على أساس الاستحقاقات والكفاءة القادرة على تحمل أعباء المسؤولية وخدمة أمن المواطن والمرتفقين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة