ارتفاع ارقام المصابين بكورونا يخرج المجتمع المدني للتحسيس بازمور

azpresse أزبريس الإخبارية30 يوليو 2021آخر تحديث :
ارتفاع ارقام المصابين بكورونا يخرج المجتمع المدني للتحسيس بازمور

نظمت هيئات المجتمع المدني بازمور مساء اليوم الخميس 29 يوليوز الجاري قافلة للتحسيس بخطورة الوضع الصحي بعد ارتفاع ارقام الإصابة خلال الآونة الأخيرة وملاحظة تراخي العديد من المواطنين فكانت فكرة تنظيم جولة لاثارة الانتباه وإعادة التدكير بالتقيد بالإجراءات الاحترازية، حيث تم التنسيق بين جمعيتي المغرب الأخضر الوطنية لحماية البيئة وجمعية حماية المستهلك باقليم وقائد الملحقة الإدارية الاولى بازمور من اجل القيام بجولة للتوعية والتحسيس شارك فيها عدة رؤساء جمعيات من الجديدة وازمور وسيدي علي بنحمدوش نذكر منهم :
جمعية كشافة سفراء السلام وجمعية اصدقاء البيئة والتنمية وجمعية متطوعين المسيرة الخضراء وجمعية الشجرة للتنمية القروية وجمعية المراءة والطفل لتنمية القدرات وجمعيات اخرى .
وانطلقت الحملة من شارع محمد الخامس بازمور وجاب المشاركين فيها على طول الشارع مستعملين مكبر الصوت لتبليغ رسالة التنبيه من خطورة الوضع الوبائي وضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتفادي العدوى مع توزيع بعض الكمامات على بعض كبار السن الذين صادفتهم القافلة لتدكيرهم بضرورة ارتداءها مع الالحاح بالتوجه الى مراكز التلقيح لاخد جرعات اللقاح المضاد للفيروس على أمل بلوغ نسبة متقدمة من الملقحين ومن تم المناعة الجماعة والقضاء على الفيروس.
بقية ان نشير ان القافلة التحسيسية ترأسها قائد الملحقة الإدارية الاولى بازمور السيد خالد المعروفي وعناصر دورية الامن لمفوضية ازمور وأفراد من القوات المساعدة واعوان السلطة وتحت تغطية اعلامية لمنابر الكترونية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة