ازمور : السلطات الأمنية تقوم بحملة تحسيسية من مخاطر فيروس كورونا

azpresse أزبريس الإخبارية
2021-07-08T18:10:38+01:00
جهات
azpresse أزبريس الإخبارية8 يوليو 2021آخر تحديث : الخميس 8 يوليو 2021 - 6:10 مساءً
ازمور : السلطات الأمنية تقوم بحملة تحسيسية من مخاطر فيروس كورونا

 باشرت السلطات الأمنية بمدينة أزمور بقيادة  رئيس مفوضية الامن ؛  مساء أمس انطلاقا من شارع محمد الخامس وسط مدينة ازمور  ، حملة تحسيسية توعوية بمخاطر فيروس كورونا.

وحثت المصالح الأمنية ، خلال الحملة، على وجوب الإلتزام بالتدابير الاحترازية والوقائية ضد الوباء، وعلى رأسها ارتداء  الكمامات والتعقيم والتباعد.

وجاءت الحملة في ظل ارتفاع حالات الإصابة بالفيروس على غرار الوفيات، وكذا بالتزامن مع حالة التراخي التي باتت تشهدها المدينة في الفترة الأخيرة.
و شوهدت السلطات الامنية وهي تسهر على مراقبة مدى احترام أصحاب المحلات التجارية والمقاهي للتدابير الوقائية، بحيث يتم تذكيرهم بتوقيت الإغلاق، كما يتم تحذير بعضهم من عدم الالتزام بالتدابير الاحترازية.

كما تسهر المصالح الامنية بمدينة آزمور  على قدم وساق من أجل السهر على تطبيق صارم وحازم لتدابير حالة الطوارئ الصحية بالمدينة، تنفيذا لقرار السلطات المغربية الهادف إلى الوقاية من انتشار الجائحة. 
هذا وتعد الحملة التحسيسية، واحدة من أهم الإجراءات التي تتخذها السلطات للتصدي للوباء بالمدينة والحد من انتشاره.

كما شنت  المصالح الأمنية بالمدينة ؛ حملات تمشيطية واسعة بمختلف الأحياء  من أجل السهر على أمن المواطنين وسلامتهم والتصدي لكل أشكال الجريمة والمجرمين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.