المحكمة الدولية لتسوية المنازعات الدولية تقرر تسمية السيد محمد الغنداري رئيس الوحدة القضائية الخاصة بالتحكيم و الوساطة و العدالة بالمحكمة الدولية لتسوية المنازاعات بالمغرب

azpresse أزبريس الإخبارية
فن و ثقافة
azpresse أزبريس الإخبارية29 يونيو 2021آخر تحديث : الثلاثاء 29 يونيو 2021 - 2:59 صباحًا
المحكمة الدولية لتسوية المنازعات الدولية تقرر تسمية السيد محمد الغنداري رئيس الوحدة القضائية الخاصة بالتحكيم و الوساطة و العدالة بالمحكمة الدولية لتسوية المنازاعات بالمغرب

بعد الإطلاع على النظام الأساسي للمحكمة الدولية لتسوية المنازعات و على البروتوكول المنظم للوحداث القضائية الخاصة و الطوابير القضائية و بعد استشارة الهيئة العليا للدائرة تقرر تسمية المستشار /  السيد محمد الغنداري العضو قاضي تسوية  المنازعات فئة “ج” بالمحكمة المدرج تحت رقم 231938 بعد أدائه اليمين امام رئيس و مستشاري المحكمة الدولية لتسوية المنازعات… و ذلك يومه الخميس 24 يونيو 2021 بالقاهرة؛  تقرر تسمية السيد محمد الغنداري رئيسا للوحدة القضائية الخاصة بالتحكيم و الوساطة و العدالة بالمحكمة الدولية لتسوية المنازاعات بالمغرب 
*و يحق للسيد محمد الغنداري  سلطة الدخول في مفاوضات مع جهات خاصة لكي تحيل نزاعاتها للمحكمة للفصل فيها سواء عبر الوساطة او التحكيم او اي طريقة أخرى لتسوية النزاعات. 
*كما يحق له أيضا  ان يطلق مبادرات داخل منطقته الجغرافية و يرأسها او يختار من يرأسها و ذلك بعد حصوله على موافقة مكتوبة لكل مبادرة من رئاسة الدائرة.
*و لسيد محمد الغنداري سلطة الدخول في مفاوضات مع جهات حكومية و جهات  شبه  حكومية لإطلاق عملية السلام على أن يترأسها أو يختار من يترأسها وذلك بعد الحصول على موافقة مكتوبة بكل عملية السلام من رئاسة الدائرة.
وبحسب نظام المحكمة الداخلي فان جميع خبراء تسوية المنازعات، وقضاة تسوية المنازعات فيها يتمتعون بالحصانات الدولية المنصوص عليها في قانون إنكودر النموذجي الدولي .
فهنيئا لسيادتكم بهذا التعيين ودمتم فخرا للمملكة المغربية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.