مصلحة الإطفاء التابعة لمجمع الفوسفاط  تسيطر باحترافية كبيرة على حريق نشب بناقل مطاطي للكبريت

azpresse أزبريس الإخبارية20 فبراير 2021آخر تحديث :
مصلحة الإطفاء التابعة لمجمع الفوسفاط  تسيطر باحترافية كبيرة على حريق نشب بناقل مطاطي للكبريت

استنفر اندلاع حريق مهول  نشب اليوم السبت 20 فبراير من العام الجاري على مستوى جزء من الناقل المطاطي لمادة الكبريت القابلة للاشتعال ما بين ميناء الجرف الأصفر و المصانع التابعة للمجمع الشريف للفوسفاط،  السلطات المحلية والأمنية والدركية، ومختلف الأجهزة الأمنية الموازية من استخبارات واستعلامات عامة حلت بمكان الحادث،الذي يعتبر الأول من نوعه منذ إنشاء هذا الناقل المطاطي .
 الحريق اندلع، في حدود الساعة الثانية و النصف من مساء اليوم ذاته، بالنافل المطاطي المخصص لنقل هذه المادة القابلة للاشتعال.  وعلمت «ازبريس»، أنه فور إخبارها بالحادث، هرعت شاحنات صهريجية تابعة لثكنة الوقاية المدنية من الجديدة والجرف الأصفر، إلى مسرح الحادث. وبذل رجال الإطفاء مجهودات جبارة من أجل إخماد الحريق المهول،و تأمين المنطقة المحيطة به، و لم يخلف هذا الحادث المؤسف أية إصابات ، و تقوم حاليا فرق الصيانة بعمل مكثف بهدف إعادة الأمور إلى ما كانت عليه من قبل؛ كما ساهمت الرياح  في تصاعد أعمدة الدخان نحو السماء.  وأكدت مصادر «لجربدة ازبريس»، أن أسباب اندلاع الحريق غير معروفة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة