الأمن الإقليمي بالجديدة يحتفي بالطفل “محمد”

azpresse أزبريس الإخبارية
جهات
azpresse أزبريس الإخبارية30 يناير 2021آخر تحديث : السبت 30 يناير 2021 - 4:22 مساءً
الأمن الإقليمي بالجديدة يحتفي بالطفل “محمد”

تنفيذا لتعليمات المدير العام للأمن الوطني، خصص الأمن الإقليمي بالجديدة، يوم أمس الجمعة 30 يناير الجاري، استقبالا رمزيا على شرف الطفل “محمد” البالغ من العمر 8 سنوات، والذي كان قد ظهر في تسجيلات فيديو منشورة على مواقع التواصل الاجتماعي عبّر فيها عن تعلقه بمهنة الشرطة ورغبته في الالتحاق بأسلاك الأمن الوطني مستقبلا. 

وقد أشرف رئيس الأمن الإقليمي على هذا الاستقبال، الذي حضرته أطر أمنية من شرطة الزي الرسمي وأولياء أمور الطفل المحتفى به، حيث تم خلاله منح الطفل “محمد” زياً وظيفيا خاصا بجهاز الشرطة بكامل إكسسواراته وبصنفيه الشتوي والصيفي، بالإضافة إلى لوحة إلكترونية خاصة بالتعلم لفائدة الصغار، كما تم تمكينه بالمناسبة من زيارة مجموعة من مرافق الأمن الإقليمي والقيام بجولة رفقة عناصر الشرطة، قبل التقاط مجموعة من الصور التذكارية مع عدد من الشرطيين والشرطيات.

وتأتي هذه الزيارة، التي تندرج في إطار مواصلة مسار الانفتاح المؤسساتي على كافة فعاليات المجتمع المدني، في أعقاب مبادرات مماثلة قامت بها المديرية العامة للأمن الوطني في مجموعة من المدن المغربية، سعيا منها لترسيخ مفهوم الشرطة المواطنة في العمل الأمني، وكذا تحقيقا لأمنيات الأطفال الصغار وجعلهم يعيشون لحظات واقعية يرتدون فيها أزياء حقيقية للشرطة ويجسدون فيها مهنة شرطي المستقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

pin up