الكركارات تستقبل القافلة الوطنية للجمعيات 

azpresse أزبريس الإخبارية23 يناير 2021آخر تحديث :
الكركارات تستقبل القافلة الوطنية للجمعيات 

حلت صباح اليوم السبت 23 يناير 2021 القافلة الوطنية بمعبر الكركارات الحدودي من تنظيم جمعية حماية المستهلكين باكادير الكبير باشراك  الاتحاد المغربي لجمعيات حماية المستهلكين بالمغرب والمكتب الجهوي للمنظمة الوطنية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد سوس ماسة والهيئة المغربية للحماية من التداوي العشوائي بالطب البديل والجمعية المغربية ماتقيش ارضي للدفاع عن الحقوق والحريات  ، مع تغطية ومرافقة طاقم جريدة الحوار بريس الوطنية .

المنظمون أكدوا في تصريحات متفرقة بأن زيارتهم لمعبر الكركارات بإعتباره جزء لا يتجزأ من الصحراء المغربية وما حلولهم بتلك النقطة من التراب الوطني الا من أجل الاحتفاء بالإنجازات التي حققها المغرب بفضل السياسة الرشيدة والتوجيهات الحكيمة لصاحب الجلالة محمد السادس نصره الله كما ان حضور النسيج الجمعوي بالمعبر الحدودي ما هو  الا من أجل تأكيد ولائهم  للعرش العلوي المجيد وتعبيرا عن استعدادهم لنصرة قضايا الوطن .

بقيت الإشارة إلى  أن القافلة انطلقت بعد ظهيرة يوم الخميس 21 يناير الجاري من مدينة أكادير وبمشاركة  15 فردا من رؤساء وممثلي جمعيات مدنية الحقوقية ومرافقة اعلامية قوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة