منتجع مازكان بيتش آند غولف يطلق مركزا تدريبيا تعليميا -CFA-داخل المنتجع

azpresse أزبريس الإخبارية1 يناير 2021آخر تحديث :
منتجع مازكان بيتش آند غولف يطلق مركزا تدريبيا تعليميا -CFA-داخل المنتجع

استمرارًا لإجراءات المواطنة وتعزيز دورها كقوة دافعة للتنمية الاجتماعية والاقتصادية في منطقة الجديدة ، يطلق منتج مازاكان بيتش آند غولف مركز التعلم – CFA.
تتمثل مهمة هذا المركز في منح الشباب في المنطقة الفرصة لتعلم مهن الضيافة من خلال منحهم خبرة حقيقية في عالم العمل ، والجمع بين 20٪ تدريب أكاديمي و 80٪ ممارسات مهنية ، من أجل اكتساب المهارات اللازمة وتطوير قابليتهم للتوظيف في المنتجع أو في مؤسسات القطاع الأخرى بفضل الشهادات المعتمدة.
بالنسبة لهذا العرض الترويجي الأول ، الذي يستمر لمدة عام من 2021 إلى 2022 ، تقوم أكاديمية مازاغان بتجنيد الشباب من المنطقة الذين تتراوح أعمارهم بين 17 و 25 عامًا في ثلاثة قطاعات: الطهي والتموين وخدمة الغرف (حتى 30 عامًا لهذا القطاع الأخير ) بمستوى السنة الثالثة من التعليم الثانوي أو أعلى.
لإنجاح مهمتها ، تستدعي أكاديمية مازاكان فريقًا من المدربين المحترفين بالإضافة إلى المدربين الداخليين المتخصصين في المجالات المذكورة من أجل مشاركة خبراتهم ونقل مهاراتهم ؛ هدف أكاديمية مازاغان من هذه الترقية الأولى هو تدريب 60 مرشحًا ، أي 20 في كل قطاع.
خلال هذا التدريب ، سيتلقى المتدربون دعمًا للنقل والطعام بالإضافة إلى الزي الرسمي وجميع المواد التعليمية اللازمة.
يُظهر منتجع Mazagan Beach & Golf مرة أخرى التزامه بتدريب الموارد البشرية المختصة في مهن الضيافة الأساسية اللازمة لتطوير قطاع السياحة في المملكة.
آخر موعد لاستلام السيرة الذاتية: 14 يناير 2021. Cfa.academy@mazaganbeachresort.com
بدء التدريب في أبريل 2021

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة