زيارة رئيس الجامعة الملكية للكرة الحديدية السيد خالد المنصوري لمعبر الكركرات

azpresse أزبريس الإخبارية
اخبار الجمعيات
azpresse أزبريس الإخبارية5 ديسمبر 2020آخر تحديث : السبت 5 ديسمبر 2020 - 9:00 مساءً
زيارة رئيس الجامعة الملكية للكرة الحديدية السيد خالد المنصوري لمعبر الكركرات

عبد المجيد كاتب 
قام  السيد خالد المنصوري رئيس الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية بزيارة ميدانية  لمعبر الكركرات تضامنا مع جميع مكونات المملكة المغربية ضد أعداء الوطن تحت القيادة السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس القائد الأعلى ورئيس الأركان العامة للقوات المسلحه الملكية.
 وذلك من أجل تجديد تشبث الجامعة بوحدة المغرب الترابية، وتعبيرا عن الامتنان للقوات المسلحة الملكية التي طردت انفصاليي البوليساريو الذين أقفلوا المعبر الحدودي بين موريتانيا والمغرب، وأوقفوا حركته التجارية وحركة التنقل فيه لمدة ثلاثة أسابيع.

 حيث عاين السيد خالد المنصوري عودة الحياة الطبيعية إلى المعبر، معبرا عن ارتياح المغرب وموريتانيا للتدخل المغربي الحازم الذي أمر به الملك محمد السادس، والذي مكن من إعادة الحياة إلى طبيعتها الأصلية.

كما عاين رئيس الجامعة الملكية المخلفات التي تركها الانفصاليون بعد هروبهم، وهي مخلفات تقول كل شيء عن الوضعية الراهنة والمستقبلية للبوليساريو التي تعرف أنها انتحرت في الكركرات.

زيارة رئيس جامعة الكرة الحديدية  تدخل في إطار ما أكدت عليه الجامعة الملكية منذ نشاتها، ومفاده  كل أعضاء و منخرطي الجامعة  تسير بالتوازي مع الدفاع عن القضايا الكبرى للمملكة بشكل واضح وشجاع ولا يقبل أي التباسات، وفي مقدمة هاته القضايا قضية الوحدة الترابية ومغربية الصحراء التي تعد ثابتا مقدسا لكل مغربية وكل مغربي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

pin up