آزمور : ليلة الاحتفال بفوز الرجاء..فرحة و تحدي “كورونا” و استنفار أمني

azpresse أزبريس الإخبارية12 أكتوبر 2020آخر تحديث :
آزمور : ليلة الاحتفال بفوز الرجاء..فرحة و تحدي “كورونا” و استنفار أمني

عاشت مدينة آزمور فرحة عارمة في صفوف أنصار الرجاء البيضاوي ، بعد تتويج الفريق بلقب البطولة الإحترافية، عقب انتصاره على فريق الجيش الملكي في الدورة التاسعة والعشرين. وجاب عشاق الخضراء شوارع المدينة، مرددين شعارات وهتافات، تمجد الفريق وتعبر عن السعادة، والإنتماء لقلعة الخضراء؛  منوهين بعطاء اللاعبين، وأسمائهم التي بصمت على تحقيق اللقب هذا الموسم. كما أشاد أنصار الرجاء الذين تابعوا المقابلة بالمقاهي  باللقب الثاني عشر للفريق ضمن البطولة الإحترافية ، معتبرين ذلك إنجازا تاريخيا، بعد سنوات إنتظر فيها الأنصار معانقة هذا اللقب.
وتجمع عدد كبير من جماهير الرجاء البيضاوي ، رغم تحذير السلطات من التجمعات الكبيرة، وسريان حالة الطوارئ الصحية التي يفرضها تفشي فيروس “كورونا”، للاحتفال بهذا الانجاز.
حيث دفع فوز الرجاء جماهيرها الازمورية  إلى عدم احترام التباعد الجسدي وارتداء الكمامة، الشيء الذي ينذر بتحول المدينة لبؤرة وبائية، وبالتالي ارتفاع عدد المصابين بالفيروس.
وفي وقت تقاسم فيه النشطاء فرحة فوز النسر الأخضر، إلا أنهم عابوا على الجماهير الرجاوية عدم احترامها للتدابير الاحترازية المتخذة للحد من عدوى مرض كوفيد-19
كما ان سيارات الأمن شوهدت وهي تجول شارع محمد الخامس ذهاباً وإياباً لتفرقة مسيرة انصار الرجاء البيضاوي واستتباب الأمن وضبط المخالفين، حيث عاينا توقيف عدد من الأشخاص امام مستشفى القرب بالمدينة؛ حيث تجمع مئات من مشجعي النسر الأخضر معبرين عن فرحتهم بالفوز 12 بالبطولة الاحترافية لهذا الموسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة