مادة إشهارية: مقهى ومطعم السعدي عنوان جديد للجودة في الخدمات و تنوع الأطباق

2020-09-03T03:56:24+01:00
2020-09-03T12:07:21+01:00
فن و ثقافة
azpresse أزبريس الإخبارية3 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ شهرين
مادة إشهارية: مقهى ومطعم السعدي عنوان جديد للجودة في الخدمات و تنوع الأطباق
رابط مختصر

إذا كنت تبحث عن مطعم متميز بمدينة آزمور يقدم أفضل المأكولات المحلية فأنت أكيد ستبحث عن مقهى ومطعم السعدي. الشيف محسين السعدي خريج أول فوج للمعهد المتخص في السياحة والفندقة بالحوزية؛تخصص في جميع أصناف الحلويات والمطبخ المغربي والفرنسي والإيطالي والأطباق المغربية التقليدية)….

فاذا كنت تبحث عن وجبة خاصة و متميزة من المأكولات التي تعشقها مثل الكفتة والديك الرومي والوجبات الخفيفة المتنوعة فمطعم ومقهى السعدي يعدك ألا يخذلك و مع ذلك فهو يتميز بانخفاض أسعاره عن مطاعم الماكولات الأخرى ، غير أن موقعه الشديد التميز يجعلك تشعر بانه يستحق المزيد ..فمرحبا بكم عند مطعم السعدي: . بحي الوفاق الثاني بازمور و قرب الحاجز الأمني ،والمدرسة الخاصة جون بيرال.

مطعم الشيف محسن السعدي يتميز بكونه إحدى المطاعم الفاتنة إذ يقدم المطعم تشكيلة من الأطباق المختارة و المطهية أيضا بعناية ، و على رأسها الأسماك التي يتم تقديمها على نحو مشرف للزبناء ممن يأتون إليه خصيصا ليتمتعوا بالمذاق الطيب لأطباقه حسب طلبات الضيوف المسبقة، بالاضافة الى أجوائه الهادئة و المريحة ..مما يجعل من مسالة الاختيار أمرا صعبا ، غير انك حين تحسم الامر و تختار إحدى اطباقه ، فكن واثقا أنك لن تندم ابدا ، لأنك سوف تحصل – سواء كنت داخل المطعم او فى التراس على طبق متميز من حيث الاعداد و التقديم وكذا الأثمنة المناسبة على حد سواء؛ وتتميز المأكولات المعروضة بنكهات فريدة ومبتكرة مستوحاة من المطبخ الدكالي الأصيل.
ولمن أراد الإطلاع أكثر حول الخدمات المقدمة من طرف “مقهى ومطعم السعدي”، ما عليه الا أن يقصد مقره الكائن : بحي الوفاق الثاني بازمورو قرب الحاجز الأمني ،والمدرسة الخاصة جون بيرال. مطعم رائع سترغب بزيارته مجدداً لأن الديكورات فيه فاخرة والأطباق راقية وطاقم العمل ودود ومحترف، ويوفر المطعم قائمة طعام فيها الكثير من الخيارات الشهية المنتقاة بعناية لضمان إرضاء جميع الأذواق.
للمزيد من الإستفسارات والطلبات والتواصل والإقتراحات ونزولا عند رغبة زبنائنا الكرام
طاقم مقهى ومطعم السعدي  يضع بين أيديكم رقم الجوال: 0614663506/ 0609287145

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.