الجديدة.. حي القلعة يهتز على وقع جريمة قتل في عز الحجر الصحي

azpresse أزبريس الإخبارية13 يونيو 2020آخر تحديث :
الجديدة.. حي القلعة يهتز على وقع جريمة قتل في عز الحجر الصحي

اهتزت ساكنة الحي الشعبي القلعة وسط مدينة الجدبدة على وقع جريمة قتل بشعة ذهب ضحيتها شخص يعمل في قطاع الصيد البحري كان في طريقه إلى منزله بالحي نفسه بعد الاعتداء عليه من طرف شخص من ذوي السوابق العدلية.

مصادر الجريدة أفادت أن الجريمة النكراء وقعت في منتصف الليل بحي القلعة بعدما اعترض طريقه مجرم من ذوي السوابق العدلية ليعتدي عليه بالضرب لأسباب مجهولة.

حيث انتقلت عناصر الشرطة القضائية الى  مكان وقوع الجريمة فور توصلها بخبر تلقي شخص لاعتداء شنيع نتج عنه اغماء بحي القلعة بالجديدة؛  بعد تلقيه ضربة غادرة  من الخلق على مستوى الرأس ليتم نقل الضحية من طرف عناصر الوقاية المدنية إلى المستشفى الإقليمي بالجديدة في حالة حرجة ليكون القدر أكبر من الجميع ويلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بجروحه .

وتمكنت العناصر الشرطة القضائية بالجديدة  من إعتقال الجاني  بعد اقترافه لجريمة القتل التي هزت حي القلعة في ليلة هادئة والتي وقعت في عز الحجر الصحي وحالة الطوارئ الصحية ؛ حيث تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة من أجل تعميق البحث معه والتحقيق في ملابسات اقدامه على فعلته الشنعاء قبل إحالته في حالة إعتقال على أنظار السيد قاضي التحقيق بمحكمة الإستئناف بالجديدة بتهمة القتل العمد.

للإشارة وحسب ما استقته الجريدة من معطيات فإن الجاني من ذوي السوابق العدلية إذ سبق له أن صدر في حقه حكما بالسجن قضى منها 12 سنة بتهمة القتل قبل أن يتم الإفراج عنه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة