الأطر الطبية و الممرضين بالمستشفى الجامعي بمراكش يعلقون إضرابهم لهذه الأسباب

azpresse أزبريس الإخبارية11 مارس 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
الأطر الطبية و الممرضين بالمستشفى الجامعي بمراكش يعلقون إضرابهم لهذه الأسباب
رابط مختصر

مراكش :أيوب الهداجي

المكتب النقابي للمركز الاستشفائي الجامعي التابع للنقابة الوطنية للصحة العمومية العضو المؤسس للفدرالية  الديمقراطية للشغل؛  يعلق الاضراب الذي تخوضه الاطر الطبية والممرضين تماشيا مع الظرفية الحساسة التي يعيشها العالم عامة والمغرب خاصة؛  نتيجة تفشي وباء كورونا؛  لاجل ذلك عقد المكتب النقابي اجتماع بحضور الكاتب العام للمركز الاستشفائي الجامعي  وبحضور ممرضي المركب الجراحي؛ تقرر رفع الاعتصام واستئناف العمل وقد جاء في نفس البيان الذي توصلت ازبريس بنسخة منه؛ ان المواعيد الجراحية ستتم في موعدها وفق العدد المحدد.
هذا وفي تصريح خص به موقعنا “الاخباري ازبريس” صلاح الدين الغزالي عضو بالمجلس الوطني للنقابة الوطنية للصحة العمومية اكد ان من بين اسباب الاضراب هو الخصاص المهول الذي يعرفه اطر وممرضي التخدير والانعاش وكذا ظروف العمل وغياب وسائل العمل كما اكد ان تعليقهم للاضراب اختيار انساني خدمة للمواطن وكذلك بفعل التطورات التي يعرفها المغرب خصوصا بعد ظهور حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا بمراكش صباح اليوم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.