جمعية مبادرة شباب المغرب تنظم الأبواب المفتوحة بالجامعة الخاصة HEEC

azpresse أزبريس الإخبارية
اخبار الجمعيات
azpresse أزبريس الإخبارية20 فبراير 2020آخر تحديث : الخميس 20 فبراير 2020 - 12:30 صباحًا
جمعية مبادرة شباب المغرب تنظم الأبواب المفتوحة بالجامعة الخاصة HEEC

متابعة: أيوب الهداجي 

نظمت جمعية مبادرة شباب المغرب يوم السبت 15 فبراير بالجامعة الخاصة HEEC ابوابها المفتوحة، رغبة منها لضخ دماء جديدة حيث فاق عدد الملتحقين الجدد 115 ملتحق ولعل الاشعاع الذي اكتسبته الجمعية منذ ازيد من 5 سنوات من تأسيسها زاد من رغبة الشباب في انضمام الى كتيبة العمل الجمعوي للجمعية .
وفي ارتسامات للمنخرطين الجدد بالجمعية لجريدتنا “ازبريس ” اكدو ان اختيارهم لجمعية مبادرة شباب المغرب رهين بالرهان الذي اخذته الجمعية على عاتقها من اجل الرفع من انشطتها الثقافية والاجتماعية وكذا القوافل الطبية والتضامنية والتي لقيت اخرها صدى كبيرا باحدى القرى باقليم تنغير ، علاوة على تأسيس القطب الثقافي الذي يعد نموذجا للحوار والرقي الثقافي والتواصلي  بالجمعية .
وفي تصريح خصنا به رئيس الجمعية السيد احمد مروان الزنجاري اكد ان العمل الحقيقي للجمعية ابتدأ الان وان الرهان كبر والتشريف اصبح تكليف، كما نوه  واشاد باعضاء جمعيته وكل الفاعلين اللذين يعود لهم الفضل كذللك  في الاشعاع الذي تعرفه الجمعية، كما وعد بانشطة مكثفة للجمعية في الايام المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

pin up