تنبيه…القنصلية الأمريكية تنصح مواطنيها بتوخي اليقظة والحذر بمناسبة رأس السنة الميلادية 2020

azpresse أزبريس الإخبارية
2019-12-21T01:24:38+01:00
جهات
azpresse أزبريس الإخبارية21 ديسمبر 2019آخر تحديث : السبت 21 ديسمبر 2019 - 1:24 صباحًا
تنبيه…القنصلية الأمريكية تنصح مواطنيها بتوخي اليقظة والحذر بمناسبة رأس السنة الميلادية 2020

عبدالمجيد مصلح:

بسبب التهديدات المستمرة التي تشكلها المنظمات الارهابية العابرة للحدود والأفراد المستوحاة من أيديولوجية التطرف العنيف، وبمناسبة الاحتفالات برأس السنة الميلادية، وفي ضل الاجراءات الأمنية المرتفعة في جميع أنحاء العالم وبالمملكة المغربية على الخصوص، انتشر كالهشيم بين أفراد الجالية الأمريكية المقيمة بالمغرب، إعلان على شكل تنبيه أمني، ينصح الجالية الأمريكية بتوخي الحذر وتجنب الأهداف التالية (المواقع) التي من المحتمل أن تتعرض لهجوم إرهابي، مراكز التسوق/المطارات/النوادي/المطاعم/أماكن العبادة/المدارس/الفنادق/دور السينما/مراكز النقل/الأماكن العامة.

ومن بين الاجراءات التي يجب اتخاذها حسب المنشور، توخي اليقظة في المواقع التي تضم حشودا كبيرة.هل قامت القنصلية العامة المغربية بكل من نيويورك وواشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية بالمثل؟ أم أنه حلال عليهم حرام علينا يجب إعادة النظر، من يقرأ مثل هذا البيان أو الإعلان أو التحذير سيتخيل له المغرب بلد غير مستقر ولا يتوفر على الأمن، الاماكن التي تم ذكرها تمثل المملكة المغربية..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

pin up