حفل أسطوري للشاب خالد ضمن فعاليات الدورة الخامسة من ”سهرات مازاغان”

azpresse أزبريس الإخبارية
فن و ثقافة
azpresse أزبريس الإخبارية1 ديسمبر 2019آخر تحديث : الأحد 1 ديسمبر 2019 - 11:59 مساءً
حفل أسطوري للشاب خالد ضمن فعاليات الدورة الخامسة من ”سهرات مازاغان”

بعد غياب طويل عن التظاهرات الفنية المغربية، يعود ملك الراي والفنان العالمي الشاب خالد لملاقاة عشاقه بالمغرب من خلال ”سهرات مازاغان” .

الأسطورة ”الشاب خالد”، أحيا حفلا فنيا ضخما بالمنتجع السياحي ”مازاغان”، ضمن فعاليات النسخة الخامسة من ”سهرات مازاغان” أمس السبت 30 نونبر و أمام شبابيك مغلقة حيث ان كل التذاكر نفذت قبل فتح أبواب القاعة.

الحفل المنظم من طرف شركة ”SIGNATURE” بشراكة مع المنتجع السياحي مازاغان، تمكن من استقطاب أكبر عدد من عشاق ومحبي ملك الراي، خاصة أنه يحظى بشعبية كبيرة وقاعدة جماهيرية جد واسعة بالمغرب.

هذا وقد وفى المنظمون والفنان العالمي الشاب خالد بوعودهم لجمهور ”سهرات مازاغان” بعرض خاص واستثنائي، خاصة أن ملك الراي قد غاب لسنوات عديدة عن التظاهرات الفنية والمهرجانات بالمغرب.

ويأتي اختيار المنظمين ”للشاب خالد” لإحياء خامس دورات ”سهرات مازاغان”، استجابة لطلبات عشاقه من جمهور ”سهرات مازاغان”.

وفيما يخص التذاكر، فقد تراوحت أثمنة حفل ”الشاب خالد”، بين 990 درهم للفئة الذهبية، و1500 درهم للدرجة الأولى، وامتد الحفل لأكثر من ساعتين ونصف ابتداء من الساعة العاشرة ليلا.  وتجدر الإشارة إلى أن الحفل كان من تقديم الإعلامي نبيل التونسي.

ويأتي البرنامج الفني “سهرات مازاغان” الذي تم إطلاق أولى دوراته شهر دجنبر 2018، من خلال حفل فني كبير أ حياه الفنان الظاهرة عثمان ملين والراقصة الشهيرة مايا، وبعده عدة سهرات كعرض ”إيموراجي” وحفل الموسيقى الأندلسية للفنان الحاج باجدوب، وآخر حفل فني ساهر أحيته دنيا بطمة، بهدف الترويج للمدينة ومؤهلاتها السياحية الكبرى، وخلق أنشطة ثقافية بالمدينة، وتكريسا لرغبة المنظمين في خلق رواج فني بالجهة. كما يعمل المنظمون حاليا على برمجة دورات 2020.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

pin up