افتتاح المعرض الدولي للطاقة  Elec expo بالدارالبيضاء

azpresse أزبريس الإخبارية
جهات
azpresse أزبريس الإخبارية31 أكتوبر 2019آخر تحديث : الخميس 31 أكتوبر 2019 - 5:44 مساءً
افتتاح المعرض الدولي للطاقة  Elec expo بالدارالبيضاء

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، افتتحت فعاليات المعرض الدولي للطاقة  Elec expo 2019 تحت شعار: “الإضاءة: الابتكار ، الاقتصاد والتصميم”  بالمعرض الدولي الدار للبيضاء، والمنظم من طرف الفدرالية الوطنية للكهرباء والإلكترونيات والطاقات المتجددة ، بالاشتراك مع وكالة ATELIER VITA ، والممتد إلى غاية 02 نوفمبر الجاري .

وقد ترأس الجلسة الافتتاحية للمعرض سعادة وزير الطاقة والمناجم ، السيد عزيز رباح ، و السيد مولاي حفيظ العلمي  وزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي، بالاضافة الى السيد رضا سقاط  رئيس الفدرالية الوطنية للكهرباء والإلكترونيات والطاقات المتجددة، والسيد عبد الرحيم الحفيدي مدير عام ONEE ،  و شخصيات اقتصادية ودبلوماسية أخرى .

ويعتبر معرض elec Expo و EneR Event & Tronica Expo بمثابة الاجتماع الحصري الذي يجمع جميع الفاعلين  في قطاعات: الكهرباء والطاقة المتجددة والمكونات الإلكترونية.
ويشارك في هذه الطبعة 150 عارضا من: مصر ، الصين ، تركيا ، اسبانيا ، إيطاليا ، فرنسا ، تونس ، جمهورية التشيك والمغرب، بإلاضافة إلى مجموعة من المقاولين  من 16 دولة

ويرتقب ان يستقطب المعرض  خلال  الأربعة أيام  ما يقرب من 10000 زائر من المشتغلين في القطاع والمهندسين المعماريين ومطوري العقارات والمهندسين والفنيين والمستثمرين والمديرين والاستشاريين ، وسيقام النشاط العلمي من خلال 15 مؤتمرًا تحت إشراف اللجنة العلمية التي يقودها كبار الشخصيات البارزة  في القطاع والهيئات المغربية المتخصصة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

pin up