تظاهرة  فنية دولية جديدة  بالمغرب من تنظيم فرح معروفي .

azpresse أزبريس الإخبارية
مرأة و جمال
azpresse أزبريس الإخبارية28 أكتوبر 2019آخر تحديث : الإثنين 28 أكتوبر 2019 - 6:27 مساءً
تظاهرة  فنية دولية جديدة  بالمغرب من تنظيم فرح معروفي .

رشيد كداح :

عرفت دولة تونس مهرجانا دوليا يحتفي بملكات الجمال من مختلف دول العالم حيث شارك فيه ما يقارب أزيد من  15 ملكة جمال وعارضات أزياء عالمية.

من بين المشرفين على نجاح هذه التظاهرة الدولية :

Miss élégant international academie

المنظمة المغربية  ” فرح معروفي” التي تنحدر من شمال المغرب مدينة  القصر الكبير  وتقيم بديار المهجر مع الجالية المغربية المقيمة بالخارج و التي حصلت على لقب ملكة جمال المغرب والتي تم تتويجها بالقاهرة كأحسن عارضة عربية.

إد  تألقت MISS FARAH  في المجال الفني في عمر الزهور وقد تعددت مشاركاتها  في مسابقات عديدة من داخل المغرب الكبير و في مختلف دول أوروبا حيث  توجت بدولة بلجيكا  في TOP MODEL BELGIUM  كعارضة أزياء عالمية و نالت إعجاب كبيرا من طرف جمهورها الفني إد كانت مصدر إلهام بمهرجان الموضة العالمي مصر لتشرف المغرب ويتم تتويجها بتشريف وتميز  بتظاهرة  EGY FACHION التي كانت محطة لتكريمها من طرف إدارة المهرجان.

مسار النجومية من طوب موديل ببلجيكا  إلى  الأوسكار العربي بمهرجان السينيما والفن دولة مصر جعل منها تنخرط ضمن لجنة التحكيم التي تشرف على إختيار وإنتقاء العارضات وملكات الجمال .

فقد شاركت في إبراز العديد من المواهب في كاستينغ قفطان الجالية المغربية ومجموعة من الأنشطة دات البعد العربي و الدولي.

إلى جانب ذلك  أبدعت في المجال الإعلامي حيث أشرفت على تقديم برنامج مع الجالية ببلجيكا وهي الآن تستعد لعقد لقاءات على شكل حوارات إستعدادا لبرنامج فني مع مختلف فناني وفنانات الجالية المغربية .

وتعتبر مندوبة ببلجيكا ووكيلة لماركة تجميل عالمية أمريكية و الراعي الرسمي لهذا المنتوج مستقبلا ،  إد ستكون على  موعد بالمغرب ليكون لها في المستقبل القريب لقاء رسمي مرفوق بندوة إشعاعية  من أجل إفتتاح مشروع كبير لشركة FARAH BEAUTY EVENT  للموضة والتجميل بالعاصمة الإقتصادية الدار البيضاء بعد جهد كبير.

وفي إطار الإستثمار الفني الثقافي والإقتصادي السيدة فرح معروفي ستقبل على تظاهرة في نسختها الثانية بالمغرب دات بعد سياحي_ دولي  بتميز مغربي في مجال الموضة التجميل وتكوين العارضات رغبة منها في الإستثمار في بلدها المغرب وتشجيع  الطاقات الشابة ودعم الإقتصاد المحلي الوطني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

pin up