الدوري الملكي المغربي للقفز على الحواجز بالجديدة في الفترة ما بين 17 و 20 أكتوبر بمناسبة المعرض الدولي للفرس

azpresse أزبريس الإخبارية
رياضة
azpresse أزبريس الإخبارية28 سبتمبر 2019آخر تحديث : السبت 28 سبتمبر 2019 - 11:10 صباحًا
الدوري الملكي المغربي للقفز على الحواجز بالجديدة في الفترة ما بين 17 و 20 أكتوبر بمناسبة المعرض الدولي للفرس

تنطلق فعاليات الدورة ال10 للدوري الملكي المغربي للقفز على الحواجز يوم ثالث أكتوبر المقبل وتستمر إلى 20 منه بكل من مدن تطوان والرباط والجديدة.

وذكر بلاغ للجنة المنظمة أن دورة هذه السنة، التي تقام تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، ستعرف مشاركة أبرز الفرسان الحائزين على ميداليات في الألعاب الأولمبية وبطولة العالم للفروسية والبطولات القارية. وأضاف المصدر ذاته، أن هذه التظاهرة الرياضية، المنظمة تحت إشراف الجامعة الملكية لرياضة الفروسية والحرس الملكي وجمعية معرض الفرس بالجديدة، ستقام على ثلاث مراحل، تجرى الأولى منها بتطوان ما بين 3 و 6 أكتوبر، والثانية بالرباط ما بين 10 و 13 من نفس الشهر، على أن تقام المرحلة الثالثة والأخيرة بمدينة الجديدة في الفترة ما بين 17 و 20 أكتوبر بمناسبة المعرض الدولي للفرس.

وتقدم الدورة العاشرة للدوري الملكي المغربي للقفز على الحواجز ، والمصنف ضمن الدوري الدولي (4 نجوم)، طبقا غنيا ومتنوعا، حيث يتضمن برنامج هذا الدوري 13 مسابقة من بينها 10 من فئة نجمة واحدة وثلاث جوائز كبرى من فئة (4 نجوم) المؤهلة إلى كأس العالم التي ستقام نهائياتها في شهر أبريل بمدينة لاس فيغاس.

وستقام خلال محطة الرباط من الدوري الملكي المغربي للمرة الرابعة على التوالي منافسات كأس الأمم المؤهلة بدورها إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

pin up